أسفرت حملة نفذتها سلطة المياه وشركة مياه الأردن - مياهنا وكوادر إدارة مياه الزرقاء، أمس الاربعاء، عن ضبط اعتداءات كبيرة على 3 خطوط رئيسية تعتدي على حقوق المواطنين المائية من خلال سحب وصلات منزلية مخالفة تزود 100 منزل غير مشمولين بخدمات المياه بطريقة غير مشروعة.
وتم فصل الاعتداءات واعداد الضبوطات الخاصة بالواقعة لتقدير كميات المياه المسحوبة وتغريم المخالفين واتخاذ الإجراءات القانونية بحق المعتدين.
وجاءت هذه الخطوة استكمالا لإجراءات الحملة المستمرة لضبط وحماية مصادر المياه وخفض الفاقد المائي بالتعاون مع مديرية الامن العام.
وناشدت الوزارة الجميع بعدم التهاون في الإبلاغ عن اية مخالفات او تجاوزات لما فيه مصلحة للواقع المائي واستمرارية التزويد للمواطنين.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك