تعرض أحد ملاحظي لجان امتحانات الثانوية الأزهرية بمحافظة بني سويف، اليوم الخميس، لوعكة صحية مفاجئة واشتباه أزمة قلبية أثناء أداء مهام عمله داخل لجنة معهد ناصر الأزهري بنين، وتم نقله إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.
تلقت غرفة عمليات مرفق إسعاف بني سويف بلاغًا يفيد بتعرض أحد الملاحظين داخل لجنة امتحانات الثانوية الأزهرية بمعهد ناصر الأزهري بنين لوعكة صحية مفاجئة خلال سير الامتحانات.
ودفعت هيئة الإسعاف بسيارة إلى موقع البلاغ، حيث تم تقديم الإسعافات الأولية للمصاب، قبل نقله إلى مستشفى جامعة بني سويف لاستكمال الفحوصات الطبية وتلقي الرعاية اللازمة.
وتبين أن المصاب يدعى" ع.
م.
أ.
"، 51 عامًا، ويقيم بإحدى القرى التابعة لمركز الواسطى شمال محافظة بني سويف، ويعمل ملاحظًا بإحدى لجان امتحانات الثانوية الأزهرية.
وفي الوقت ذاته، استمرت أعمال امتحانات الثانوية الأزهرية بصورة طبيعية داخل اللجنة، بعد التعامل الفوري مع الحالة وتوفير الرعاية الطبية اللازمة للمصاب.
وتتابع الجهات المختصة الحالة الصحية للمصاب للاطمئنان على استقرار وضعه الصحي، فيما تم اتخاذ الإجراءات اللازمة حيال الواقعة.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك