مشاهد صادمة تثير غضب المصريين بعد الفوزعلى نيوزيلندا.
ماذا حدث داخل العاصمة الإدارية؟يوثق الفيديو قيام مجموعة من الأشخاص بتخريب وإتلاف المقاعد المخصصة للمواطنين في المنطقة الترفيهية بالعاصمة الإدارية الجديدة بمحافظة القاهرة، وذلك في أعقاب انتهاء مواجهة رياضية للمنتخب الوطني.
وأسفرت التحريات والفحص الفني للمقطع عن تحديد هويات المتورطين في واقعة التخريب، حيث تمكنت قوات الأمن من إلقاء القبض على عشرة أشخاص يقطنون بنطاق محافظات القاهرة والمنوفية والغربية.
وبمواجهة المتهمين المقبوض عليهم، اعترفوا صراحة بارتكابهم الواقعة وتخريب الممتلكات العامة في المنطقة الترفيهية بتاريخ الثاني والعشرين من الشهر الجاري، مشيرين إلى أن تصرفاتهم جاءت في سياق الاحتفالات المصاحبة لفوز المنتخب.
هذا وقد باشرت السلطات المختصة اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة بحق المتهمين تمهيداً لإحالتهم إلى النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك