شهدت محافظة الفيوم إصابة 19 مواطنًا في حادثين مروريين منفصلين بطريق القاهرة–الفيوم الصحراوي، خلال ساعات النهار اليوم الخميس، ونُقل جميع المصابين إلى مستشفى الفيوم العام لتلقي العلاج، وأُخطرت النيابة لتتولى التحقيق.
أُصيب في الحادث الأول خمسة مواطنين، إثر تصادم وقع بين سيارة ملاكي وأخرى ربع نقل بطريق القاهرة–الفيوم الصحراوي، ونُقل المصابون إلى مستشفى الفيوم العام لتلقي العلاج، وأُخطرت النيابة لتتولى التحقيق.
تصادم سيارة ملاكي بأخرى ربع نقلتلقت الأجهزة الأمنية بالفيوم إخطارًا بوقوع حادث تصادم بين سيارة ملاكي وأخرى ربع نقل بطريق القاهرة–الفيوم الصحراوي، وتبيّن أن الحادث أسفر عن إصابة خمسة مواطنين بإصابات متفرقة، ونقلتهم سيارات الإسعاف إلى مستشفى الفيوم العام لتلقي العلاج.
إصابة 14 مواطنًا في حادث مروري بطريق الفيوموفي حادث آخر، أُصيب 14 مواطنًا في تصادم وقع بين سيارتين بطريق القاهرة–الفيوم الصحراوي، ونُقل المصابون إلى مستشفى الفيوم العام، وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.
بلاغ بوقوع حادث تصادم بين ميكروباص وربع نقلتلقت الأجهزة الأمنية بالفيوم بلاغًا بوقوع حادث تصادم بين سيارة ميكروباص وأخرى ربع نقل بطريق القاهرة–الفيوم الصحراوي، ووجود مصابين.
وانتقلت قوة من الشرطة وسيارات الإسعاف إلى مكان الحادث، وتبيّن أنه وقع بعد محطة تحصيل الرسوم في اتجاه القاهرة، وأسفر عن إصابة 14 مواطنًا بإصابات متنوعة، نقلتهم سيارات الإسعاف إلى مستشفى الفيوم العام لتلقي العلاج.
تحرر محضر بالواقعة، وأُخطرت النيابة لتتولى التحقيق، والتي كلفت المباحث بإجراء التحريات لبيان أسباب الحادث.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك