حصل نادي الزمالك على موافقة من لجنة شؤون اللاعبين التابعة للاتحاد المصري لكرة القدم بشأن طلبه الحصول على مهلة إضافية لاستكمال ملف شكواه ضد لاعبه السابق أحمد مصطفى زيزو.
اتحاد الكرة يوافق على طلب الزمالكوكشف مصدر داخل الزمالك أن لجنة شؤون اللاعبين وافقت على منح النادي مهلة لمدة أسبوع، من أجل تقديم مذكرة شارحة مدعمة بالمستندات والأدلة التي يرغب في إضافتها ضمن ملف القضية.
وأوضح المصدر أن اللجنة أخطرت النادي رسميًا بالموافقة على الطلب، على أن يتقدم الزمالك خلال الفترة المحددة بكامل مستنداته ومطالبه المتعلقة بالشكوى.
وأشار إلى أن النادي يعتزم تقديم مستندات تفيد بوجود مستحقات مالية خاصة بالزمالك لدى اللاعب، إلى جانب مجموعة من الأدلة التي يستند إليها في مطالبه القانونية، من بينها ما يتعلق ببعض الأنشطة الإعلانية والتجارية التي شارك فيها اللاعب، بالإضافة إلى ظهوره في عدد من البرامج التلفزيونية.
وأضاف المصدر أن الزمالك سيُرفق أيضًا مستندات تؤكد حصول زيزو على جميع مستحقاته المالية المتأخرة، بما في ذلك المكافآت الخاصة بمشاركته مع الفريق في مباريات بطولة كأس مصر 2024-2025، التي توج النادي بلقبها، وذلك لإثبات التزام النادي الكامل تجاه اللاعب حتى بعد انتهاء علاقته التعاقدية.
وأكد المصدر أن إدارة الزمالك ترى أن موقفها القانوني واضح، وتدرك حقوقها والتزاماتها بشكل كامل في هذا الملف، مشددًا على أن النادي سيقدم كافة الوثائق التي تدعم موقفه أمام لجنة شؤون اللاعبين.
كما أشار إلى أن الملف سيتضمن أقوال اللاعب خلال جلسة التحقيق التي خضع لها داخل مقر النادي في مايو من العام الماضي، والتي يعتبرها الزمالك من العناصر الداعمة لموقفه في القضية، انتظارًا للفصل النهائي في النزاع وفق اللوائح والإجراءات المعمول بها.
وكان زيزو قد تقدم بشكوى رسمية يطالب خلالها بالحصول على مستحقات مالية تقدر بنحو 82 مليونًا و500 ألف جنيه، بينما يتمسك الزمالك بأحقيته في الحصول على مستحقات تتعلق بحقوق إعلانية يقدرها النادي بنحو 20 مليون جنيه.
جنوب أفريقيا تقلب الحسابات.
هل تواجه مصر منتخب كوريا في دور الـ32؟

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك