بدأ عدد من نجوم الفن مشوارهم الفني عن طريق الغناء، قبل أن يتجهوا إلى التمثيل ويحققوا شهرة واسعة على الشاشة.
كشفت الفنانة غادة عبدالرازق في أكثر من لقاء تلفزيوني أن بدايتها الفنية كانت من خلال الغناء، وقالت: " في بداياتي كنت عايزة اشتهر وخلاص، وأمشي في الشارع الناس تشاور عليا، ولما اتعرض عليا أبقى مطربة عملت فرقة وغنيت أغنية اسمها (قربني لهواك قربني)، لكن التجربة فشلت".
الفنانة الراحلة ماري منيب كشفت في لقاء قديم عام 1970 أنها بدأت حياتها الفنية كمطربة وهي في سن الرابعة عشرة، وقالت: " بدأت حياتي الفنية وأنا عندي 14 سنة، وكنا بنقدم رواية اسمها القضية رقم 14، وكنت مطربة".
اشتهرت الفنانة الراحلة نعيمة الصغير بأدوار الشر، إلا أن بدايتها كانت في الغناء مع زوجها المطرب الشعبي محمد الصغير، حيث كانت تشاركه الغناء في الملاهي الليلية كـ" مونولوجيست"، قبل أن يكتشفها المخرج حسن الإمام ويمنحها فرصة الظهور في فيلم" اليتيمين" عام 1948، وقدمت خلاله أغنية" أنا مالي".
بدأت الفنانة سامية رشدي مشوارها الفني كمطربة عام 1941، وشاركت بالغناء في أوبريت" شهرزاد"، قبل أن تنتقل إلى المسرح، وكانت أولى تجاربها المسرحية من خلال مسرحية" أم رتيبة".
بعد حكم البراءة اليوم.
15 صورة للفنانة جيهان الشماشرجي.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك