كتب: منتصر سليمان 09:12 م | الخميس 25 يونيو 2026 هيئة البث الإسرائيلية: تل أبيب أبلغت الجانب اللبناني باكتمال بناء المنطقة الأمنية قالت هيئة البث الإسرائيلية إن إسرائيل أبلغت الجانب اللبناني اكتمال بناء المنطقة الأمنية جنوبي لبنان ووصولها إلى جميع المواقع المحددة سلفا، حسبما أفادت قناة «القاهرة الإخبارية»، في نبأ عاجل، منذ قليل.
وأضافت أن إسرائيل لا تنوي الانسحاب من الخط الأصفر وقلعة الشقيف؛ لكنها تدرس الانسحاب من مناطق أخرى.
وفي سياق متصل، قال مصدر إيراني مقرب من فريق التفاوض أن انسحاب القوات الإسرائيلية من لبنان شرط أساسي للتوصل إلى اتفاق نهائي بين طهران وأمريكا.
مدبولي يوجه بإعداد دراسة نهائية لعروض الشركات العالمية لتوطين صناعة تحلية المياه «الداخلية»: القبض على 10 متهمين بإتلاف مقاعد «فان زون» بالعاصمة الجديدة «الغرف السياحية»: أسعار برامج العمرة الاقتصادية تبدأ من 32 ألف جنيه واشنطن تسحب 28 طائرة تزويد وقود من مطار بن جوريون بطلب من إسرائيل 5 مستندات لازمة لحجز شقق سكن لكل المصريين 9 والطرح خلال أيام.
جهزها الآن إعلام فلسطيني: اشتباكات بين مقاومين وقوات الاحتلال بمخيم بلاطة شرق نابلس.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك