كشفت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية ملابسات منشور مدعوم بمقطع فيديو تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي، تضمن تضرر أحد المواطنين من فرد أمن إداري بإحدى المجمعات الطبية بمحافظة الإسماعيلية، لقيامه بالتعدي على أحد الأشخاص باستخدام سلاح أبيض، ما أسفر عن إصابته.
بالفحص تبين أنه بتاريخ 20 يونيو الجاري، تلقى قسم شرطة ثالث الإسماعيلية بلاغًا من إحدى المستشفيات يفيد بوقوع مشاجرة داخلها بين طرف أول يضم اثنين من أهلية مريض، مصابين بجروح، وطرف ثانٍ فرد أمن إداري بالمستشفى مصاب أيضًا.
كشفت التحريات أن سبب المشاجرة يرجع إلى محاولة الطرف الأول زيارة أحد أقاربهما داخل المستشفى في غير المواعيد المحددة، ما أدى إلى نشوب مشادة تطورت إلى اشتباك بالأيدي، تبادل خلالها الطرفان التعدي على بعضهما، وأسفرت عن الإصابات المشار إليها.
تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط طرفي المشاجرة، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، فيما تولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك