لقت سيدة مصرعها في حريق شقة سكنية بالمنيرة الغربية.
تمكنت قوات الحماية المدنية بالجيزة، من السيطرة على حريق نشب بشقة سكنية بالمنيرة الغربية في محافظة الجيزة.
كانت البداية حينما انتقل فريق من مباحث شرطة المنيرة الغربية برئاسة المقدم طاهر صالح رئيس المباحث، محل الواقعة بصحبة فريق الحماية المدنية وسيارات الاسعاف، وتمت السيطرة على الحريق، والذي أسفر عن مصرع ربة منزل، وتم نقلها إلى المشرحة تحت تصرف النيابة المختصة.
وتم فرض كردون أمني بمحيط الحريق لمحاصرته ومنع امتداده للعقارات المجاورة.
تم تحرير محضر بالواقعة وتباشر النيابة التحقيقات اللازمة.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك