أكد مدير عام مكافحة المخدرات، اللواء محمد بن سعد القرني، أن الأسبوع الخليجي واليوم العالمي لمكافحة المخدرات يمثلان مناسبة لتجديد التأكيد على أن مواجهة آفة المخدرات مسؤولية وطنية مشتركة، تتطلب توحيد الصفوف وتكامل الجهود لحماية أمن المجتمع واستقراره.
وأوضح القرني أن المخدرات لم تعد خطرًا يقتصر على الأفراد، بل أصبحت تهديدًا حقيقيًا يمس أمن المجتمع ونماءه، مشيرًا إلى أن التصدي لجرائم التهريب والترويج يبدأ من تعزيز الوعي المجتمعي، وبناء بيئة داعمة تقوم على التعاون بين الأسرة والمؤسسات التعليمية والقطاعات الأمنية والجهات ذات العلاقة.
وأضاف أن الجهود الوقائية والتوعوية، إلى جانب الحزم الأمني، تمثل خط الدفاع الأول لحماية الوطن والأجيال من آفة المخدرات، مؤكدًا في الوقت ذاته أهمية الجانب الإنساني في التعامل مع المتعافين من الإدمان، من خلال توفير البرامج العلاجية والتأهيلية التي تساعدهم على العودة إلى حياتهم الطبيعية والإسهام في خدمة مجتمعهم.
وجدد مدير عام مكافحة المخدرات العهد بمواصلة تكثيف الجهود الأمنية والتوعوية بكل عزيمة وإصرار، للحفاظ على أمن الوطن وسلامة المجتمع، وتعزيز الوعي والمسؤولية لدى جميع أفراد المجتمع.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك