صرح المدير التنفيذي للتغيير والتواصل المؤسسي بتجمع الحدود الشمالية الصحي فهد بن طويرش العنزيعن بدء تنفيذ عملية انتقال منسوبي تجمع الحدود الشمالية الصحي تحت مظلة التجمع، ضمن خطوة استراتيجية لدعم رحلة التحول الصحي ورفع كفاءة تقديم الخدمات الصحية في المنطقةوأوضح العنزي أنه التجمع هيأ 14 موقعًا للعناية بالموظفين موزعة على مختلف مكونات التجمع، صُممت لتوفير تجربة انتقال سلسة وميسّرة.
وتقدم هذه المواقع حزمة خدمات متكاملة تشمل الاستقبال المباشر، والإرشاد الوظيفي الشخصي، والدعم الفني، والحلول الرقمية المعتمدة، بما يضمن انتقالاً آمناً ومحفّزاً للمنسوبين وإثراء تجربة الإنتقال.
حيث أن هذه المبادرة تأتي انطلاقاً من أولوية ضمن قيم الشركة تجاه موظفيها، وتهدف إلى تعزيز رضا الموظفين واستقرارهم الوظيفي، وتسهيل إجراءات الانتقال وفق أعلى معايير الجودة والشفافية، بما يسهم في تحقيق مستهدفات برنامج التحول الصحي ورؤية المملكة 2030.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك