تلقَّى وزير الخارجية الإماراتي الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان، اتصالاً هاتفياً، اليوم الجمعة، من نظيره الإيراني عباس عراقجي، حسبما ذكرت وكالة الأنباء الإماراتية" وام".
وقالت الوكالة إنه جرى خلال الاتصال، بحث مجمل الأوضاع في المنطقة، وآخر المستجدات والتطورات الإقليمية، وذلك في أعقاب التوصل إلى اتفاق حول مذكرة التفاهم بين الولايات المتحدة وإيران وتوقيع البلدين عليها.
وشدد الشيخ عبدالله بن زايد خلال الاتصال على" أهمية الالتزام الكامل ببنود الاتفاق بما يضمن الوقف الفوري والشامل للأعمال العدوانية في المنطقة واحترام سيادة الدول ومبادئ حسن الجوار، والالتزام الصارم بالقانون الدولي، وحماية الممرات البحرية وحرية الملاحة الدولية، بما في ذلك ضمان انسيابية الحركة في مضيق هرمز".

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك