القدس العربي - قراصنة صوماليون يهددون بقتل بحارة مصريين وهنود لتأخر الفدية CNN بالعربية - مشهد غير متوقع.. سفارة كوريا الشمالية تقع في مكان غريب في لندن وكالة سبوتنيك - السلطات المصرية تكشف ملابسات إطلاق نار على رهبان داخل دير الجزيرة نت - رئيس وزراء المجر: نسعى لاستيفاء شروط الانضمام لليورو بحلول عام 2030 قناة الجزيرة مباشر - حقيقة سيطرة إسرائيل على مرتفعات علي الطاهر في جنوبي لبنان وكالة الأناضول - في خان يونس.. هواة "التزلج " يتحدون الدمار الإسرائيلي سكاي نيوز عربية - السجن أكثر من قرن.. تفاصيل الحكم على "إسكوبار الصحراء" الجزيرة نت - ماذا دار في كواليس الوساطة القطرية الباكستانية حول إيران؟ وكالة سبوتنيك - الجيش الإسرائيلي: مرتفعات علي الطاهر في جنوب لبنان تخضع لسيطرة قواتنا بالكامل وكالة الأناضول - جمباز.. انسحاب روسيا من كأس التحدي العالمي للجمباز الإيقاعي
عامة

محافظ القليوبية يوجه بإنهاء تطوير المقر الرئيسي للتأمين الصحي بمستشفى شبين القناطر

اليوم السابع
اليوم السابع منذ ساعتين

وجه الدكتور المهندس حسام عبد الفتاح محافظ القليوبية، بسرعة الانتهاء من أعمال تطوير المقر الرئيسي لفرع التأمين الصحي بشبين القناطر الكائن داخل مستشفى شبين القناطر، وذلك تمهيدًا لإعادة نقل خدمات التأمين...

وجه الدكتور المهندس حسام عبد الفتاح محافظ القليوبية، بسرعة الانتهاء من أعمال تطوير المقر الرئيسي لفرع التأمين الصحي بشبين القناطر الكائن داخل مستشفى شبين القناطر، وذلك تمهيدًا لإعادة نقل خدمات التأمين الصحي إليه من المقر المؤقت بقرية كفر شبين.

المقر المؤقت بقرية كفر شبين لضمان استمرار تقديم خدمات التأمين الصحيوأكد محافظ القليوبية أن المقر المؤقت بقرية كفر شبين جاء لضمان استمرار تقديم خدمات التأمين الصحي للمواطنين خلال فترة تنفيذ أعمال التطوير، مشددًا على ضرورة الانتهاء من جميع الأعمال وإعادة تشغيل المقر الرئيسي خلال مدة أقصاها شهر من تاريخه.

تطوير المقر الرئيسي تُنفذ بالجهود الذاتيةوأوضح المحافظ، أن أعمال تطوير المقر الرئيسي تُنفذ بالجهود الذاتية وتحت إشراف محافظة القليوبية، موجهًا بسرعة تكثيف معدلات التنفيذ والالتزام بالجدول الزمني المحدد، حتى يتم نقل خدمات التأمين الصحي من المقر المؤقت بكفر شبين إلى المقر الرئيسي داخل مستشفى شبين القناطر فور الانتهاء من أعمال التطوير.

المحافظة تواصل جهودها للارتقاء بالمنظومة الصحيةوأكد محافظ القليوبية، أن المحافظة تواصل جهودها للارتقاء بالمنظومة الصحية وتحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين، بما يحقق أفضل خدمة للمنتفعين ويواكب خطة الدولة لتطوير المنشآت الصحية.

تطبيق مرصد

تابع آخر تطورات الخبر لحظة بلحظة عبر تطبيق مرصد

تعليقات وتحليلات قراء مرصد
تنبيهات عاجلة بآخر التطورات
مصادر موثوقة وشاملة

احصل على تغطية شاملة للأخبار السياسية والتحليلات العميقة من مصادر متنوعة وموثوقة. تفاعل مع الخبر عبر التعليقات والمشاركة، وكن أول من يعلم بآخر التطورات.

حمّل تطبيق مرصد الآن مجاناً على Google Play

التعليقات (0)

لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!

أضف تعليقك