وجه الدكتور المهندس حسام عبد الفتاح محافظ القليوبية، بسرعة الانتهاء من أعمال تطوير المقر الرئيسي لفرع التأمين الصحي بشبين القناطر الكائن داخل مستشفى شبين القناطر، وذلك تمهيدًا لإعادة نقل خدمات التأمين الصحي إليه من المقر المؤقت بقرية كفر شبين.
المقر المؤقت بقرية كفر شبين لضمان استمرار تقديم خدمات التأمين الصحيوأكد محافظ القليوبية أن المقر المؤقت بقرية كفر شبين جاء لضمان استمرار تقديم خدمات التأمين الصحي للمواطنين خلال فترة تنفيذ أعمال التطوير، مشددًا على ضرورة الانتهاء من جميع الأعمال وإعادة تشغيل المقر الرئيسي خلال مدة أقصاها شهر من تاريخه.
تطوير المقر الرئيسي تُنفذ بالجهود الذاتيةوأوضح المحافظ، أن أعمال تطوير المقر الرئيسي تُنفذ بالجهود الذاتية وتحت إشراف محافظة القليوبية، موجهًا بسرعة تكثيف معدلات التنفيذ والالتزام بالجدول الزمني المحدد، حتى يتم نقل خدمات التأمين الصحي من المقر المؤقت بكفر شبين إلى المقر الرئيسي داخل مستشفى شبين القناطر فور الانتهاء من أعمال التطوير.
المحافظة تواصل جهودها للارتقاء بالمنظومة الصحيةوأكد محافظ القليوبية، أن المحافظة تواصل جهودها للارتقاء بالمنظومة الصحية وتحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين، بما يحقق أفضل خدمة للمنتفعين ويواكب خطة الدولة لتطوير المنشآت الصحية.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك