قال وزير الخارجية الباكستاني محمد إسحاق دار -في منشور له على منصة إكس- إن 22 من أفراد الطاقم الإيرانيين على متن السفينة لينور/دافينا، التي اعترضتها السلطات الأمريكية مؤخرا، وصلوا بسلام إلى كراتشي بعد ظهر اليوم.
وأضاف دار أن الترتيبات تُستكمل الآن، بالتعاون الوثيق مع البعثات الإيرانية في باكستان، لتسهيل عودتهم في أقرب وقت وبسلام إلى وطنهم.
وأوضح أن إسلام آباد ظلت على تواصل وثيق مع السلطات الأمريكية والإيرانية طوال هذه العملية.
وأشار دار إلى أن هذه هي المجموعة الرابعة من أفراد الطواقم الإيرانيين خلال الشهرين الماضيين التي سهّلت باكستان إعادتها إلى البلاد، مضيفا أن إسلام آباد ساعدت حتى الآن في إعادة أكثر من 70 إيرانيا، بمن فيهم مجموعة اليوم المكونة من 22 شخصا، عبر الأراضي الباكستانية.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك