كشفت قناة "برس تي في" الإيرانية عن إنشاء خط اتصال في مضيق هرمز بين إيران والولايات المتحدة.
وأضافت القناة أن ذلك جاء وفقا للبيان الختامي للمحادثات في سويسرا الصادر عن الوسيطين، ومن أجل منع وقوع حوادث في مضيق هرمز قد تؤدي إلى مواجهة عسكرية، وتنفيذا لأحكام الفقرة الخامسة من مذكرة تفاهم إسلام آباد.
اضافة اعلان.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك