أكد وزير الداخلية السوري أنس خطاب استمرار جهود الحكومة في مكافحة المخدرات، مشدداً على أن الوصول إلى" سوريا دون مخدرات" يمثل هدفاً وطنياً يتطلب تعاوناً داخلياً وخارجياً.
وقال خطاب، اليوم الجمعة، في منشور على منصة" إكس" بمناسبة اليوم العالمي لمكافحة المخدرات، إن الحكومة تؤكد للشعب السوري ولدول المنطقة والعالم أنها ماضية في مواجهة هذه الآفة" بكل الوسائل المشروعة".
وأضاف أن سوريا" كما كانت وستعود بإذن الله منارة للعلم والتطور"، معتبراً أن تحقيق ذلك" لا يكون إلا بتكاتف الجهود داخلياً وخارجياً".
وشدد وزير الداخلية على أن مكافحة المخدرات" واجب وطني وأخلاقي ودولي"، مؤكداً مواصلة العمل لمواجهة هذه الظاهرة والحد من آثارها.
وكانت إدارة مكافحة المخدرات في وزارة الداخلية قد أعلنت في اليوم العالمي لمكافحة المخدرات، تنفيذ 1550 عملية أمنية منذ سقوط النظام المخلوع.
أسفرت العمليات عن تفكيك 90 شبكة تهريب دولية، وضبط نحو 697 مليون حبة كبتاغون، و15 طناً من الحشيش، إضافة إلى كميات من الكريستال والكوكايين والهيرويين والمواد الأولية المستخدمة في تصنيع المخدرات، مؤكدة استمرار جهودها لملاحقة شبكات الإنتاج والاتجار وتعزيز التعاون الإقليمي في هذا المجال.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك