بالتنسيق والتعاون المشترك بين الإدارة العامة لمكافحة المخدرات والإدارة العامة للجمارك، وفي إطار الجهود الأمنية المستمرة التي تنفذها وزارة الداخلية لملاحقة المروجين وضبط المواد المخدرة الواردة إلى البلاد عبر منافذ الشحن، تم التعرف على شحنة تحتوي على مواد مخدرة قادمة إلى البلاد عبر إحدى شركات الشحن، وعلى الفور تم إعداد كمين دقيق أسفر عن ضبط متهم من الجنسية البنغلاديشية في منطقة جليب الشيوخ أثناء استلامه للشحنة.
وبتفتيش الشحنة تبين احتواؤها على (80) ورقة مشبعة بمادة الكيميكال المخدرة، وبتفتيش مسكن المتهم عثر على عدد (7) أوراق مشبعة بمادة الكيميكال المخدرة مشابهة لما تم ضبطه ضمن الشحنة.
وبعد جمع التحريات وإجراء التحقيقات اللازمة مع المتهم، اتضح أنه يتلقى تعليماته بإلقاء المواد المخدرة للمتعاطين من شخص يتمركز في إحدى الدول الآسيوية، وهو من يوجه المتهم لاستلام المخدرات وإلقائها في عدة مواقع، واستكمالاً للإجراءات تم التنسيق مع الجهات المختصة عبر قنوات التعاون الأمني الدولي.
وقد تمت إحالة المتهم والمضبوطات إلى جهة الاختصاص لاتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة.
وتؤكد وزارة الداخلية استمرار حملاتها المكثفة وجهودها الأمنية الملاحقة وضبط المتورطين في قضايا المخدرات، حفاظاً على المجتمع، وحماية لأفراده من هذه السموم المدمرة.
وقد تمت إحالة المتهم والمضبوطات إلى جهة الاختصاص لاتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة.
وتؤكد وزارة الداخلية استمرار حملاتها المكثفة وجهودها الأمنية الملاحقة وضبط المتورطين في قضايا المخدرات، حفاظاً على المجتمع، وحماية لأفراده من هذه السموم المدمرة.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك