يتقدم رئيس هيئة المديرين في مستشفى الكندي الدكتور محمد خريس وبالنيابة عن كافة العاملين في المستشفى من مقام صاحب السمو الملكي ولي العهد الامير الحسين بن عبدالله الثاني حفظه الله بأصدق التهاني والتبريكات بمناسبة عيد ميلاد سموه الثاني والثلاثين حفظه الله وامد في عمره.
مقرونة بالدعاء الى الله العلي القدير ان يحفظ سموه قرة عين جلالة الملك وسندا للاردن والاردنيين وان يمتعه بالصحة والعافية والعمر المديد.
كل عام وانتم بألف خير وعيد ميلاد سعيد.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك