شهدت شوارع ومحاور القاهرة والجيزة، صباح اليوم الأحد، تباطؤًا ملحوظًا في حركة المرور نتيجة ارتفاع الكثافات المرورية، بالتزامن مع توجه أعداد كبيرة من المواطنين والموظفين إلى أماكن عملهم، مما أدى إلى زيادة الضغط على عدد من الطرق والمحاور الرئيسية.
وعززت الإدارة العامة للمرور انتشار قواتها في الميادين والمحاور الحيوية للعمل على تنظيم حركة السيارات، والتعامل الفوري مع التكدسات المرورية، بما يضمن الحد من الاختناقات وتحقيق السيولة المرورية.
وسجل الطريق الدائري كثافات مرتفعة في الاتجاه القادم من المنيب إلى القاهرة الجديدة، بينما تباطأت الحركة في الاتجاه المقابل للقادمين من المعادي والقاهرة الجديدة باتجاه المنيب.
كما شهد محور 26 يوليو ازدحامًا مروريًا في الاتجاه القادم من ميدان لبنان نحو مدينة السادس من أكتوبر، إلى جانب كثافات ملحوظة بشارع فيصل في اتجاه المريوطية، ما استدعى تدخل رجال المرور لتنظيم الحركة وتخفيف الضغط.
وامتدت الكثافات إلى أعلى كوبري عباس في اتجاه الجيزة، وكذلك أعلى كوبري الدقي، فيما تواصل الأجهزة المرورية جهودها على مدار الساعة لمتابعة الحالة المرورية، وضمان انسيابية الحركة والحفاظ على سلامة مستخدمي الطرق.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك