حصل ثلاثة من أبناء إدارة القنطرة غرب التعليمية علي “الترتيب الثاني” ضمن قائمة أوائل الشهادة الإعدادية علي مستوى محافظة الإسماعيلية للعام الدراسي ٢٠٢٥ / ٢٠٢٦، في إنجاز جديد يُضاف إلى سجل النجاحات المتواصلة وذلك برئاسة محمود عبد الواحد مدير الإدارة، وتامر الجندي وكيل الإدارة وأسامة نور رئيس قسم التعليم الإعدادي.
جاءت النتائج المشرفة بحصول الطالب احمد محمد عبد الهادي محمد بمدرسة أحمد عرابي الإعدادية بنين على المركز الثاني مكرر على مستوى المحافظة بمجموع 279، 5 درجة والطالبة نور محمد اسماعيل محمد دسوقي، بمدرسة أبوبكر الصديق الإعدادية المشتركة على المركز الثاني مكرر بمجموع 279، 5 درجة، و الطالب محمد ياسين عبدالرازق عبدالرحيم بمجمع فاطمة الزهراء “تعليم أساسي” المركز الثاني مكرر بمجموع 279، 5 درجة.
وقد تقدم محمود عبدالواحد مدير إدارة القنطرة غرب التعليمية وتامر الجندي وكيل الإدارة، بخالص التهنئة للطلاب الأوائل وأولياء أمورهم ولإدارات وهيئات التدريس بمدارس أحمد عرابي الإعدادية بنين ومدرسة أبو بكر الصديق الإعدادية المشتركة ومجمع فاطمة الزهراء تعليم أساسي ولقسم التعليم الإعدادي بالادارة، متمنين دوام التوفيق والنجاح لجميع الطلاب، ووعد مدير الإدارة بتنظيم حفل لتكريم الطلاب المتفوقين.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك