واصلت الفنانة نورهان كشف جوانب جديدة من حياتها الفنية والشخصية خلال تصريحاتها الخاصة لبرنامج “من إمبارح للنهارده” الذي تقدمه الإعلامية همسة إمام عبر إذاعة ميجا إف إم حيث تحدثت عن أبرز الشخصيات التي أثرت في مشوارها، وشغفها بتدريس التمثيل، ورؤيتها لقضايا المجتمع.
وأعربت نورهان عن امتنانها للمخرجين الذين تركوا بصمة كبيرة في مسيرتها، أن المخرج الراحل إسماعيل عبد الحافظ كان صاحب عقلية استثنائية، ولا يمكن أن تنسى فضله، إلى جانب المخرج هاني إسماعيل والمخرجة إنعام محمد علي، الذين تعلمت منهم الكثير خلال بداياتها الفنية.
وكشفت عن استمتاعها الكبير بتدريس التمثيل للأطفال، و أن التعامل معهم يمنحها راحة وسعادة، كما أنها تشعر بفخر كبير عندما تستمع إلى آراء أولياء الأمور بعد التحاق أبنائهم بورش التمثيل، خاصة عندما يلاحظون تطور في ثقتهم بأنفسهم وقدرتهم على التحكم في مشاعر الغضب.
وترى الفنانة أن المرونة أصبحت المهارة الأهم في سوق العمل حاليًا أن العصر الحالي أصبح يعتمد على قدرة الإنسان على التأقلم مع المتغيرات أكثر من أي وقت مضى.
وعن الفنانين الشباب الذين يلفتون انتباهها، قالت إنها تحب متابعة أعمال ياسمين العبد ورحمة أحمد وميران عبد الوارث، مشيدة باختياراتهم الفنية.
كما شددت على أهمية العلاقة مع الله في حياة الإنسان، مؤكدة أنها تمثل مصدر القوة الحقيقي والنجاة من الأزمات، داعية إلى الاستعانة بالله في مختلف مراحل الحياة.
وعلى الصعيد الشخصي، أوضحت نورهان أنها لا تمتلك أشقاء، لكنها تعتبر نفسها محظوظة بوجود عدد كبير من الأصدقاء داخل الوسط الفني، من بينهم حنان مطاوع، وهبة مجدي، ونشوى مصطفى، ولقاء سويدان، وسهر الصايغ، مؤكدة أن زملاءها يتمتعون بقدر كبير من الطيبة والدعم المتبادل.
وكشفت عن أمنيتها بتقديم عمل درامي يناقش قضية العنف ضد المرأة، ويركز على أهمية احترام احتياجاتها ومشاعرها وحقها في اتخاذ قراراتها.
واختتمت تصريحاتها بالتأكيد على أن أكثر ما يزعجها في المجتمع هو إصدار الأحكام المسبقة على الآخرين والتمييز الطبقي، مشيرة إلى أنها ترفض تكوين انطباع عن أي شخص بناءً على مظهره الخارجي، وتؤمن بأن الإنسان يُعرف بأخلاقه وتصرفاته.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك