الجزيرة نت - لماذا لم يعد التعليم وحده يصنع المستقبل؟ قناة التليفزيون العربي - عملية عسكرية للجيش الإسرائيلي في جنوب سوريا وتوسع لمناطق نفوذ الاحتلال الجزيرة نت - النجومية فوق الأخلاق.. لماذا يغفر الجمهور خطايا أبطال كأس العالم؟ الجزيرة نت - حرب الذكاء الاصطناعي تشتعل.. أنثروبيك تتهم علي بابا باستغلال كلود قناة القاهرة الإخبارية - نشرة أخبار الثالثة مساءً من القاهرة الإخبارية وكالة سبوتنيك - بوتين: مؤتمر حزب "روسيا الموحدة" يعقد في وقت مصيري بالنسبة لروسيا الجزيرة نت - لا طريق ولا خبز ولا أمان.. الضفة الغربية تحت منطق الانتقام العربية نت - "سامسونغ" تطور أول هاتف قابل للتمدد بشاشة 10 بوصات الجزيرة نت - ألقاب المعلمين.. كيف يصنع التلاميذ شهرة مدرسيهم العربية نت - بوتين: الضغوط الغربية فشلت في هزيمة روسيا
عامة

محافظ القليوبية يتابع حادث تسرب لغاز الكلور بمحطة مياه الرملة ببنها

اليوم السابع
اليوم السابع منذ 1 ساعة

تابع الدكتور المهندس حسام عبد الفتاح محافظ القليوبية، تداعيات حادث تسرب محدود لإحدى أسطوانات غاز الكلور داخل محطة مياه الرملة الارتوازية بمركز بنها، والذي وقع أثناء قيام الفنيين المختصين باستبدال إحدى...

تابع الدكتور المهندس حسام عبد الفتاح محافظ القليوبية، تداعيات حادث تسرب محدود لإحدى أسطوانات غاز الكلور داخل محطة مياه الرملة الارتوازية بمركز بنها، والذي وقع أثناء قيام الفنيين المختصين باستبدال إحدى الأسطوانات، حيث تم التعامل مع الموقف فورًا والسيطرة على التسريب وتأمين عنبر الكلور والأسطوانة بالكامل.

الحادث أسفر عن إصابة 12 شخصًاوأوضح محافظ القليوبية، أن الحادث أسفر عن إصابة 12 شخصًا، بينهم عاملان بالمحطة وعدد من المواطنين الذين تصادف مرورهم بالقرب من المحطة، حيث تم نقل جميع المصابين إلى المستشفيات لتلقي الرعاية الطبية اللازمة، من بينهم 10 حالات بواسطة سيارات هيئة الإسعاف المصرية، بينما توجهت حالتان إلى المستشفى بوسائلهما الخاصة.

جميع المصابين يتلقون الرعاية الطبية اللازمة ويخضعون للملاحظة الطبيةوأكد المحافظ، أن جميع المصابين يتلقون الرعاية الطبية اللازمة ويخضعون للملاحظة الطبية، مشيرًا إلى أن حالتهم مستقرة، وأن الأجهزة الطبية تتابع حالتهم لحين تماثلهم للشفاء.

انتقال الأجهزة لموقع الحادثوأضاف أن الأجهزة التنفيذية، بالتنسيق مع مسؤولي شركة مياه الشرب والصرف الصحي، والحماية المدنية، وهيئة الإسعاف، انتقلت إلى موقع الحادث فور الإبلاغ، وتم اتخاذ جميع الإجراءات الاحترازية اللازمة، والسيطرة الكاملة على التسريب، والتأكد من عدم وجود أي خطورة على المواطنين أو المناطق المحيطة.

إعداد تقرير فني عاجل للوقوف على أسباب الواقعةوشدد الدكتور المهندس حسام عبد الفتاح محافظ القليوبية، على إعداد تقرير فني عاجل للوقوف على أسباب الواقعة، ومراجعة جميع إجراءات السلامة والصحة المهنية داخل محطات مياه الشرب، واتخاذ الإجراءات اللازمة لمنع تكرار مثل هذه الحوادث، حفاظًا على سلامة العاملين والمواطنين.

المحافظ يشكر جميع الأجهزة التنفيذية وفرق الطوارئواختتم المحافظ بتوجيه الشكر لجميع الأجهزة التنفيذية وفرق الطوارئ والإسعاف والحماية المدنية ومسؤولي شركة مياه الشرب والصرف الصحي، لسرعة الاستجابة والتعامل الفوري مع الموقف، بما أسهم في احتواء التسريب والحفاظ على سلامة المواطنين.

تطبيق مرصد

تابع آخر تطورات الخبر لحظة بلحظة عبر تطبيق مرصد

تعليقات وتحليلات قراء مرصد
تنبيهات عاجلة بآخر التطورات
مصادر موثوقة وشاملة

احصل على تغطية شاملة للأخبار السياسية والتحليلات العميقة من مصادر متنوعة وموثوقة. تفاعل مع الخبر عبر التعليقات والمشاركة، وكن أول من يعلم بآخر التطورات.

حمّل تطبيق مرصد الآن مجاناً على Google Play

التعليقات (0)

لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!

أضف تعليقك