قضت محكمة مستأنف القاهرة الاقتصادية، برفض استئناف البلوجر مودة الأدهم، وتأييد الحكم الصادر ضدها بالحبس سنة وغرامة 4 ملايين جنيه بتهمة غسل الأموال.
محاكمة البلوجر مودة الأدهم في اتهامها بغسل الأموالقضت المحكمة الاقتصادية بالقاهرة، اليوم الثلاثاء، بمعاقبة البلوجر مودة الأدهم بالحبس لمدة سنة، وتغريمها 4 ملايين جنيه، في اتهامها بغسل الأموال المتحصلة من نشاطها الإجرامي عبر بث فيديوهات خادشة للحياء على تطبيق" تيك توك".
وكانت النيابة العامة قد أحالت البلوجر مودة الأدهم إلى المحاكمة الجنائية أمام المحكمة الاقتصادية، على خلفية اتهامها بغسل الأموال، وذلك عقب إدانتها في قضية الاتجار بالبشر.
وفي وقت سابق، أيدت محكمة النقض حكم حبس مودة الأدهم لمدة 6 سنوات، الصادر ضدها في قضية الاتجار بالبشر.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك