القدس العربي - تحسن الملاحة بمضيق هرمز بعد تباطؤها عقب إعلان إيران إغلاقه وكالة الأناضول - إسرائيل تقرر سحب "فرق التأهب" من الشمال بعد وقف النار مع لبنان العربي الجديد - تقييم أولي لأضرار الحرب الإسرائيلية في جنوب لبنان قناة العالم الإيرانية - مونديال 2026.. تعادل مرير لإيران أمام بلجيكا رغم الأداء القوي روسيا اليوم - مقتل 14 شخصا معظمهم طلاب في حريق بمبنى شمال الهند قناة الشرق للأخبار - لبنان في لعبة التوازنات الخطيرة.. ما هي آلية ترمب الجديدة لإنهاء نفوذ حزب الله؟ BBC عربي - فانس: إيران توافق على عودة المفتشين الدوليين والمفاوضات تتقدّم الليوان - حال الطفرانين وهم يجمعون الجطة 😂 Euronews عــربي - اتهامات مثيرة بعد مباراة الجزائر والأرجنتين.. محلل يزعم وجود "لوبي يهودي" يحمي ميسي CNN بالعربية - ما هو التقدم المحرز في المحادثات الأمريكية الإيرانية؟
عامة

محافظ جنوب سيناء يعتمد نتيجة الشهادة الإعدادية بنسبة نجاح 81.76%

الوطن
الوطن منذ ساعتين

اعتمد اللواء دكتور إسماعيل محمد كمال، محافظ جنوب سيناء، صباح اليوم، نتيجة امتحانات الشهادة الإعدادية للعام الدراسي 2026، بنسبة نجاح بلغت 81. 76% على مستوى المحافظة، وذلك خلال عرض النتيجة من الدكتورة و...

اعتمد اللواء دكتور إسماعيل محمد كمال، محافظ جنوب سيناء، صباح اليوم، نتيجة امتحانات الشهادة الإعدادية للعام الدراسي 2026، بنسبة نجاح بلغت 81.

76% على مستوى المحافظة، وذلك خلال عرض النتيجة من الدكتورة وفاء رضا، مدير مديرية التربية والتعليم بجنوب سيناء.

محافظ جنوب سيناء يهنئ الطلاب المتفوقينوبلغ عدد الطلاب والطالبات الذين أدوا امتحانات الشهادة الإعدادية بالمحافظة 3538 طالبًا وطالبة، وحصل 6 طلاب وطالبات على المركز الأول، بمجموع 280 درجة.

وهنأ محافظ جنوب سيناء الطلاب الناجحين والمتفوقين، متمنيًا لهم دوام التوفيق والنجاح في مراحلهم التعليمية المقبلة.

الطلاب الحاصلين على المركز الأول بالشهادة الإعدادية بجنوب سيناءوجاءت أسماء الطلاب الحاصلين علي المركز الأول بمحافظة جنوب سيناء كالأتي:الطالبة مريم عادل مرسي إبراهيم، مدرسة عمرو شكري.

الطالبة حبيبة السيد محمد شحاتة، مدرسة عمرو شكري.

الطالب إياد أحمد محمدي محمد، المجمع التعليمي.

الطالبة جنى واجد عبد المنعم رزق، مدرسة الأهرام الرسمية.

الطالبة سوسن هاني سعيد علي، مدرسة سعد زغلول.

الطالبة بسملة عبد الواحد رشدي، مدرسة عمرو شكري.

الطالبات الحاصلات علي المركز الثاني وما يليهكما حصلت 4 طالبات على المركز الثاني بمجموع 279.

5 درجة، وهن:الطالبة سارة حمادة محمد رجب، مدرسة عمرو شكري.

والطالبة منة الله وائل صبري عبد القادر، مدرسة عمرو شكري.

الطالبة آية هيثم محمد إبراهيم، مدرسة الأهرام الرسمية.

الطالبة ملك محمود أحمد عبد الباسط، مدرسة الفيروز الرسمية.

وجاءت الطالبة برديس إكرامي حسن، بمدرسة الفيروز الرسمية، في المركز الثالث بمجموع 279 درجة، فيما بلغ عدد الطلاب والطالبات الحاصلين على المراكز من الرابع حتى التاسع 49 طالبًا وطالبة.

نجاح نتيجة الشهادة الإعدادية للصم وضعاف السمع 100%واعتمد محافظ جنوب سيناء نتيجة الشهادة الإعدادية للصم وضعاف السمع، ونتيجة التلمذة الصناعية لطلاب التربية الفكرية بنسبة نجاح 100%، معربًا عن خالص التهاني لأبنائه الطلاب والطالبات بمناسبة النجاح والتفوق، مشيدًا بجهود المعلمين والقائمين على العملية التعليمية بالمحافظة، ودورهم في دعم الطلاب وتحقيق نتائج متميزة، بما يعكس مستوى الأداء التعليمي والحرص على الارتقاء بالمنظومة التعليمية.

تطبيق مرصد

تابع آخر تطورات الخبر لحظة بلحظة عبر تطبيق مرصد

تعليقات وتحليلات قراء مرصد
تنبيهات عاجلة بآخر التطورات
مصادر موثوقة وشاملة

احصل على تغطية شاملة للأخبار السياسية والتحليلات العميقة من مصادر متنوعة وموثوقة. تفاعل مع الخبر عبر التعليقات والمشاركة، وكن أول من يعلم بآخر التطورات.

حمّل تطبيق مرصد الآن مجاناً على Google Play

التعليقات (0)

لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!

أضف تعليقك