أشاد محافظ شبوة عوض ابن الوزير، بمستوى سير عملية امتحانات شهادة الثانوية العامة للعام الدراسي الجاري.
مثمناً الجهود التي تبذلها قيادة مكتب التربية والتعليم واللجان الامتحانية بالمحافظة لضمان انتظام الامتحانات واستكمالها بنجاح.
واستمع المحافظ ابن الوزير من مدير عام مكتب التربية والتعليم بمحافظة شبوة سالم حنش، إلى شرح حول مستوى سير الامتحانات، التي يتقدم لها خمسة آلاف و 386 طالباً وطالبة، موزعين على 58 مركزاً امتحانياً في مختلف مديريات المحافظة، والإجراءات التنظيمية المتخذة لضمان نجاحها.
وأكد محافظ شبوة، حرص السلطة المحلية بالمحافظة على دعم القطاع التربوي والتعليمي، وتقديم كافة التسهيلات اللازمة لإنجاح الامتحانات.
مشيداً بالجهود التي يبذلها الكادر التربوي والتعليمي واللجان المشرفة في أداء مهامهم بمسؤولية واقتدار.
من جانبه أكد مدير عام مكتب التربية والتعليم في شبوة، سير العملية الامتحانية بشكل منظم وفق الخطط المعدة.
مشيراً إلى تعاون الجهات المعنية في تهيئة الظروف المناسبة للطلاب والطالبات لأداء امتحاناتهم بكل يُسر وطمأنينة.
السفير الارياني يؤكد أهمية الدبلوماسية الثقافية في تعزيز الحوار بين الشعوبمحافظ عدن يبحث مع ممثلي (الأوتشا) التدخلات الإنسانية وتعزيز المشاريع المستدامةوزير الصحة يدشّن المرحلة الثانية من مشروع القسائم الصحيةوزارة المالية تجدد تأكيدها المضي بتنفيذ الإصلاحات الاقتصادية ومحاربة التهريبمحافظ شبوة يشيد بمستوى سير امتحانات شهادة الثانوية العامة بالمحافظةلجنة الغاز في شبوة تناقش أوضاع التموين وتشدد على الإسراع بإنشاء المحطة المركزيةمحافظ المهرة يطلع على تحضيرات إنشاء مركز تسويقي لجمعية المهرة التعاونية الاستهلاكيةرئيس الوزراء وزير الخارجية يصل الأردن للمشاركة في اجتماعات مجلس جامعة الدول العربيةعضو مجلس القيادة الرئاسي محمود الصبيحي يستقبل في عدن السفير اليابانيافتتاح مركز الندوة الشبابي التنموي بجامعة تعز.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك