العربي الجديد - من هو الملياردير الذي راهن على بوتشيتينو مع منتخب الولايات المتحدة؟ العربي الجديد - تحديد موعد أول انتخابات في تاريخ جنوب السودان DW عربية - وفيات وخطر حرائق غابات وتعطل خدمات.. لهيب الصيف يجتاح أوروبا رويترز العربية - فانس: المحادثات مع إيران تضع “أساسا جيدا” لاتفاق سلام نهائي العربي الجديد - روبيو يبدأ غداً جولة خليجية لمناقشة اتفاق إيران ومضيق هرمز العربي الجديد - ارتفاع تكاليف الأخشاب يهدد آلاف الوظائف في مصر قناة القاهرة الإخبارية - اليوجا بمحيط الأهرامات.. وتقييد وصول المراهقين للسوشيال ميديا العربية نت - عودة منصة إكس للعمل بعد انقطاع لدى آلاف المستخدمين حول العالم قناة الجزيرة مباشر - العراق وفرنسا في قمة مرتقبة ضمن منافسات المجموعة التاسعة قناة التليفزيون العربي - محمود قماطي للتلفزيون العربي: نحن نراقب العدو الإسرائيلي ولن نقبل بأي تفاهم يبقي الاحتلال على أرضنا
عامة

محافظ أسيوط ونائب رئيس جامعة الأزهر يسلمان 140 سماعة طبية لـ70 طفلا من ضعاف السمع

الوطن
الوطن منذ 1 ساعة

سلم اللواء محمد علوان محافظ أسيوط، والدكتور محمد عبد المالك نائب رئيس جامعة الأزهر للوجه القبلي 140 سماعة طبية لـ70 طفلاً من ضعاف السمع، وذلك خلال فعالية أُقيمت بمستشفى جامعة الأزهر بحي شرق مدينة أسيو...

سلم اللواء محمد علوان محافظ أسيوط، والدكتور محمد عبد المالك نائب رئيس جامعة الأزهر للوجه القبلي 140 سماعة طبية لـ70 طفلاً من ضعاف السمع، وذلك خلال فعالية أُقيمت بمستشفى جامعة الأزهر بحي شرق مدينة أسيوط، وذلك ضمن مبادرة بنك الشفاء المصري لعلاج 1000 طفل من ضعاف السمع، في إطار جهود الدولة للارتقاء بالمنظومة الصحية وتحقيق مستهدفات رؤية مصر 2030.

الارتقاء بالخدمات الصحية المقدمة للمواطنينوأكد محافظ أسيوط أن مثل هذه المبادرات تعكس حرص الدولة ومؤسساتها المختلفة على الارتقاء بالخدمات الصحية المقدمة للمواطنين، لا سيما الأطفال، والعمل على تحسين جودة حياتهم وتمكينهم من الاندماج داخل المجتمع، مشيداً بما تقدمه مستشفى طب الأزهر الجامعي بأسيوط من جهود متميزة وكوادر طبية على مستوى عالي من الكفاءة والخبرة.

وأشاد محافظ أسيوط بالمبادرة الإنسانية المهمة التي تستهدف دعم الأطفال ضعاف السمع، واتخاذ الإجراءات العلاجية اللازمة، بما يسهم في رفع مستوى الخدمات الصحية المقدمة لأهالي المحافظة، مشيرًا إلى أن الدولة المصرية تولي القطاع الصحي اهتمامًا كبيرًا، مؤكدًا أهمية تكاتف جهود مؤسسات المجتمع المدني مع الأجهزة التنفيذية لتوفير خدمات صحية متكاملة للمواطنين، ومثمنًا الدور الذي تقوم به المبادرة في تحسين جودة الحياة والارتقاء بمستوى الرعاية الصحية، خاصة للفئات الأولى بالرعاية، موجهًا الشكر لجميع الجهات الداعمة والمشاركة في تنفيذها.

تحسين جودة حياة المستفيدينمن جانبه، رحب الدكتور محمد عبد المالك، بمحافظ أسيوط، مؤكدًا أن جامعة الأزهر تحرص على تعزيز دورها المجتمعي والإنساني من خلال دعم المبادرات الصحية التي تستهدف الفئات الأولى بالرعاية، مشيدًا بالتعاون المثمر بين الجامعة ومؤسسات المجتمع المدني والجهات الداعمة، وما يقدمه هذا التعاون من خدمات صحية متكاملة تسهم في تحسين جودة حياة المستفيدين.

تطبيق مرصد

تابع آخر تطورات الخبر لحظة بلحظة عبر تطبيق مرصد

تعليقات وتحليلات قراء مرصد
تنبيهات عاجلة بآخر التطورات
مصادر موثوقة وشاملة

احصل على تغطية شاملة للأخبار السياسية والتحليلات العميقة من مصادر متنوعة وموثوقة. تفاعل مع الخبر عبر التعليقات والمشاركة، وكن أول من يعلم بآخر التطورات.

حمّل تطبيق مرصد الآن مجاناً على Google Play

التعليقات (0)

لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!

أضف تعليقك