أشادت الإعلامية عزة مصطفى بالانتصار التاريخي للمنتخب الوطني في مشوار كأس العالم، مهنئة الشعب المصري بأول فوز في تاريخ مشاركات مصر المونديالية.
وأكدت أن هذا النجاح لم يكن رياضياً فحسب، بل كان تظاهرة حب وانتماء تجلت في شوارع مصر وميادينها، خاصة في العاصمة الجديدة.
ووجهت" مصطفى"، خلال برنامجها" الساعة 6" المذاع عبر فضائية" الحياة"، تحية شكر وتقدير للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية على التنظيم الاحترافي لـ" الفان زون" (منطقة المشجعين) بالعاصمة الجديدة.
وقالت: " شكراً للمتحدة، شكراً للعاصمة، الأجواء كانت أسطورية، والتنظيم جعل كل مصري يشعر بالفخر وهو يشاهد منتخب بلاده عبر أضخم شاشات العرض".
جيل Z يفاجئ الجميع بالانتماءتوقفت الإعلامية عزة مصطفى عند ظاهرة مشاركة الأطفال والشباب من" جيل Z" في الاحتفالات، مشيرة إلى أن هذا الجيل أثبت حبه العميق لوطنه برفع علم مصر وارتداء قميص المنتخب.
وأوضحت أن المشاهد التي رصدتها الكاميرات في العاصمة الجديدةوخارجها تؤكد أن الانتماء متجذر في قلوب الأجيال الجديدة، وهو ما يجهض أي مراهنات كانت تشكك في وعي هذا الجيل.
القوة الناعمة وأغاني" المتحدة"أثنت" مصطفى" على الأغاني الوطنية التي تم إنتاجها مؤخراً، وخصت بالذكر أغنية الفنان تامر حسني" شكراً يا متحدة" وأغنية" عملتيها إزاي يا مصر"، مؤكدة أن هذه الأعمال" رأشقت في القلب" وحفظها الصغار والكبار في وقت قياسي، مما يعزز من الروح الوطنية في مثل هذه المناسبات التاريخية.
كواليس" العميد" والتحضير لإيرانتحدثت الإعلامية عن كواليس المباراة، مشيرة إلى الاتصال الذي تلقاه الكابتن حسام حسن من زوجته ليخبرها بأن" مصر كلها في الشارع"، وهو ما عكس حجم الضغط والمسؤولية والحب الذي يحيط بالمنتخب.
واختتمت بالتأكيد على أهمية التركيز في المباراة القادمة أمام منتخب إيران، مؤكدة أن الشعب المصري سيظل خلف فريقه لتحقيق حلم التأهل التاريخي.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك