السوسنة - وسط حضور واسع بلغ 350,105 متفرجين، حقّق فريق تويوتا للسباقات الفوز في النسخة الرابعة والتسعين من سباق لومان 24 ساعة؛ الجولة الثالثة من بطولة العالم للتحمّل 2026 التي ينظمها الاتحاد الدولي للسيارات.
وقد حصد كلّ من مايك كونواي، وكاموي كوباياشي، ونِك دي فريس المركز الأول على متن سيارة تويوتا TR010 الهايبرد الكهربائية عالية الأداء التي تحمل الرقم 7، فيما أكمل زملاؤهم سيباستيان بويمي، وبريندون هارتلي، وريو هيراكاوا هذه النتيجة المميزة للفريق بحلولهم في المركز الثالث على متن سيارة تويوتا TR010 الهايبرد الكهربائية عالية الأداء التي تحمل الرقم 8.
ويمثّل هذا الفوز الانتصار السادس لشركة تويوتا في سباق التحمّل الفرنسي الشهير.
وبهذه المناسبة، علّق كاموي كوباياشي، رئيس الفريق وسائق السيارة رقم 7، قائلًا: " كان السباق حافلًا بالتحديات بالنسبة لنا، لكننا لم نستسلم أبدًا.
حققت السيارة رقم 7 العديد من المراكز الثانية في لومان، لكننا تمكّنا أخيرًا من تحقيق فوزنا الثاني.
لطالما تطلعنا لهذا الانتصار، وإحساسنا اليوم لا يوصف.
لقد واجهنا الكثير من الصعوبات على مدى الأسبوع بأكمله، بما في ذلك السباق الذي لم يسر بسلاسة؛ حيث تعرضنا لثقب في أحد الإطارات في وقت مبكر، ما زاد من صعوبة المهمة.
ومع ذلك، قدّم مايك ونِك، إلى جانب مهندسينا وفريق الصيانة، أداءً رائعًا.
لقد كان يومًا استثنائيًا بالفعل.
أود أن أتوجه بالشكر إلى كل من أسهم في تحقيق هذا الإنجاز، بما في ذلك الجماهير التي تجعل من هذا الحدث مناسبة مميزة بكل المقاييس".
ويعكس الحضور الواسع أن لو مان 24 ساعة أصبح أكثر السباقات جماهيريةً وإثارةً في السنوات الأخيرة.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك