شهدت منطقة مزرعة راشد بطريق سنهرة التابعة لمركز طوخ بمحافظة القليوبية، حالة من الفوضى بعد اندلاع مشاجرة عنيفة بين عدد من الأهالي، استخدمت خلالها الشوم والعصي، ما أسفر عن سقوط 6 مصابين بإصابات متفرقة، وسط حالة من الذعر بين السكان.
مشاجرة بالشوم في القليوبيةتعود تفاصيل الواقعة إلى نشوب خلاف بين عدد من الأهالي في منطقة مزرعة راشد بطريق سنهرة، سرعان ما تطور إلى مشاجرة حادة تبادل خلالها الطرفان الاعتداء باستخدام الشوم، ما أدى إلى إصابة 6 أشخاص بجروح وكدمات متفرقة.
وفور تلقي البلاغ، انتقل رجال الشرطة إلى موقع الحادث للسيطرة على الموقف ومنع تجدد الاشتباكات، فيما نقل المصابين إلى مستشفى قها التخصصي لتلقي العلاج اللازم.
اتخذت الشرطة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، فيما تواصل الجهات المختصة فحص ملابسات المشاجرة وأسباب اندلاعها، وسماع أقوال الأطراف والشهود للوقوف على تفاصيل الحادث كاملة.
التحقيقات مستمرة.
النيابة العامة تنفي إحالة صبري نخنوخ للمحاكمةبيان عاجل من الداخلية بشأن واقعة معلمة الشرقية داخل المدرسة.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك