نجحت الأجهزة الأمنية بالإسماعيلية، بإشراف اللواء أحمد عليان مدير إدارة البحث الجنائي، في ضبط المتهم بسرقة دراجة نارية من أمام وحدة مرور الإسماعيلية، وإعادة الدراجة لصاحبها.
وكان أحد المواطنين قد استغاث عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بعد تعرض دراجته النارية للسرقة أثناء تواجدها أمام وحدة المرور لإنهاء إجراءات الترخيص الخاصة بها.
وعلى الفور، وجه مدير إدارة البحث الجنائي بتشكيل فريق بحث برئاسة العميد مصطفى عرفة رئيس مباحث المديرية، وبمشاركة المقدم محمد هشام مفتش مباحث مركز شرطة الضواحي، والمقدم حسن رضوان رئيس مباحث المرور، والمقدم أحمد جمال رئيس مباحث الضواحي، لتحديد مكان المتهم وضبطه.
وأسفرت التحريات عن تحديد مكان اختباء المتهم، وتمكنت مأمورية أمنية بمشاركة معاوني مباحث مركز شرطة الضواحي من مداهمة المكان وضبطه، وتبين أنه عاطل وله معلومات جنائية ومقيم بدائرة مركز شرطة الإسماعيلية.
كما تمكنت القوات من ضبط الدراجة النارية المسروقة، وعُثر بحوزة المتهم على كمية من المواد المخدرة، وأقر بحيازتها بقصد الاتجار.
وتم تحرير محضر بالواقعة، وأُخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك