الجزيرة نت - تقنية أمريكية تختصر سنوات استخراج الليثيوم.. هل يهتز سوق "الذهب الأبيض"؟ الجزيرة نت - البرهان.. نتحمل مسؤولية حماية المواطنين ولن نسمح بإثارة الفتن مع دول الجوار الجزيرة نت - ظهرت في فيديو واسع الانتشار.. هذه أمنية الطفلة عازفة الكمان في غزة الجزيرة نت - عنصرية على الهواء.. انتقادات للاعب صربي معتزل هاجم المدافعين السود الجزيرة نت - شاهدة تروي تفاصيل حادث إطلاق النار في الحي اليهودي بمونتريال القدس العربي - هل نتوقع الوصول لاتفاق نووي إيراني جديد؟ وكالة الأناضول - مونديال 2026.. ميسي يقود الأرجنتين للفوز على النمسا والتأهل لدور الـ32 القدس العربي - استيقظ ترامب من سباته الجيوسياسي الجزيرة نت - أوكرانيا تستهدف منشأة روسية لإلكترونيات الصواريخ وموسكو تهاجم زاباروجيا الجزيرة نت - ترمب: الأموال الإيرانية التي سيفرج عنها ستستخدم حصرا لشراء مواد غذائية أمريكية
عامة

الزمالك يضع خطة إنشاء فرع النادي الجديد

بوابة الأهرام
بوابة الأهرام منذ 1 ساعة

خطا نادي الزمالك خطوة جديدة نحو تنفيذ مشروع فرعه الجديد بمدينة السادس من أكتوبر، بعدما عقد وفد من مجلس الإدارة برئاسة حسين لبيب اجتماعًا مع راندة المنشاوي، وزيرة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية،...

خطا نادي الزمالك خطوة جديدة نحو تنفيذ مشروع فرعه الجديد بمدينة السادس من أكتوبر، بعدما عقد وفد من مجلس الإدارة برئاسة حسين لبيب اجتماعًا مع راندة المنشاوي، وزيرة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، لمناقشة آليات تنفيذ المشروع ومراحل العمل المقبلة.

وشهد الاجتماع، الذي أقيم بمقر الوزارة في العاصمة الإدارية الجديدة، حضور هشام نصر نائب رئيس النادي، والدكتور حسام المندوه أمين الصندوق، إلى جانب وليد عباس نائب وزير الإسكان للمجتمعات العمرانية وعدد من قيادات الوزارة.

ويأتي اللقاء ضمن تحركات إدارة الزمالك لتوسيع قاعدة منشآته الرياضية والخدمية، حيث تم استعراض الخطوات التنفيذية الخاصة بإنشاء الفرع الجديد، ومناقشة الإجراءات اللازمة لتسريع وتيرة العمل خلال المرحلة المقبلة.

وأكد حسين لبيب تقدير مجلس الإدارة للدعم والتعاون الذي تبديه وزارة الإسكان تجاه المشروع، مشيرًا إلى وجود توافق بشأن تسهيل الإجراءات المطلوبة بما يضمن الانطلاق في التنفيذ وفق الخطة الزمنية الموضوعة.

كما تم الاتفاق على إجراء جولات تفقدية لموقع الفرع الجديد بمدينة السادس من أكتوبر خلال الأيام المقبلة، تمهيدًا لبدء أعمال الإنشاءات واتخاذ الخطوات التنفيذية على أرض الواقع.

من جانبها، رحبت المهندسة راندة المنشاوي بوفد الزمالك، مؤكدة أهمية المشروع ودوره في دعم البنية الرياضية، كما أشادت بالمكانة الكبيرة التي يحظى بها النادي على المستويين المحلي والقاري، معربة عن تفاؤلها بسرعة إنجاز المراحل المقبلة من المشروع.

تطبيق مرصد

تابع آخر تطورات الخبر لحظة بلحظة عبر تطبيق مرصد

تعليقات وتحليلات قراء مرصد
تنبيهات عاجلة بآخر التطورات
مصادر موثوقة وشاملة

احصل على تغطية شاملة للأخبار السياسية والتحليلات العميقة من مصادر متنوعة وموثوقة. تفاعل مع الخبر عبر التعليقات والمشاركة، وكن أول من يعلم بآخر التطورات.

حمّل تطبيق مرصد الآن مجاناً على Google Play

التعليقات (0)

لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!

أضف تعليقك