العربي الجديد - الجرائم الأسرية تهدّد النسيج المجتمعي في ليبيا العربي الجديد - الموازنة الجديدة في مصر.. أرقام حكومية وانتقادات برلمانية العربي الجديد - أربعة ملايين أميركي يفقدون المساعدات الغذائية العربي الجديد - لندن... بدء محاكمة سارة كوت بتهمة التضامن مع المقاومة الفلسطينية التلفزيون العربي - تسلسل زمني.. بريطانيا تستعد لسابع رئيس وزراء خلال 10 أعوام العربي الجديد - أزمة مخصصات المحررين الفلسطينيين... رواتب مقطوعة وإهمال رسمي العربي الجديد - الليرة مرآة الاقتصاد السوري المأزوم القدس العربي - مبابي يواصل هز الشباك ويصل لرقم البرازيلي رونالدو بقائمة الهدافين التاريخيين لكأس العالم رويترز العربية - الأمم المتحدة: سوريا لم تحرز تقدما بشأن إعادة الاندماج في السويداء العربية نت - "حلوى كراميل" تكشف سر تألق ميسي مع الأرجنتين
عامة

بروتوكول تعاون بين جامعتي بنها الأهلية والحكومية لإنشاء مستشفى جامعي

اليوم السابع
اليوم السابع منذ 1 ساعة
1

وقع الدكتور جمال السعيد رئيس مجلس أمناء جامعة بنها الأهلية، والدكتور ناصر الجيزاوي رئيس جامعة بنها الحكومية، بروتوكول تعاون لإنشاء مستشفى جامعي بمدينة العبور، جاء ذلك على هامش انعقاد مجلس الأمناء بحضو...

وقع الدكتور جمال السعيد رئيس مجلس أمناء جامعة بنها الأهلية، والدكتور ناصر الجيزاوي رئيس جامعة بنها الحكومية، بروتوكول تعاون لإنشاء مستشفى جامعي بمدينة العبور، جاء ذلك على هامش انعقاد مجلس الأمناء بحضور الدكتور المهندس حسام عبد الفتاح محافظ القليوبية، والدكتورة سهير شعراوى نائب رئيس مجلس الأمناء، والدكتور تامر سمير رئيس جامعة بنها الأهلية وأعضاء المجلس.

المشروع يأتي في إطار رؤية جامعة بنها الأهلية لتعزيز دورها المجتمعي والمساهمة في دعم المنظومة الصحيةوأكد الدكتور جمال السعيد، أن المشروع يأتي في إطار رؤية جامعة بنها الأهلية لتعزيز دورها المجتمعي والمساهمة في دعم المنظومة الصحية، مشيرًا إلى أن المستشفى الجامعي الجديد سيشكل نموذجًا للتكامل بين التعليم الطبي والبحث العلمي والخدمة العلاجية.

المستشفى سيسهم في تلبية احتياجات أهالي مدينة العبور والمناطق المحيطةوأضاف" السعيد"، أن المستشفى سيسهم في تلبية احتياجات أهالي مدينة العبور والمناطق المحيطة، فضلًا عن توفير فرص تدريب عملي متقدمة لطلاب الكليات الطبية، بما يدعم إعداد كوادر مؤهلة قادرة على مواكبة التطورات الحديثة في القطاع الصحي وتحقيق أهداف التنمية المستدامة.

إنشاء المستشفى الجامعي الجديد بمدينة العبور يمثل إضافة قوية للمنظومة الصحيةمن جانبه أكد الدكتور ناصر الجيزاوي، أن إنشاء المستشفى الجامعي الجديد بمدينة العبور يمثل إضافة قوية للمنظومة الصحية والتعليمية بالمحافظة، مشيرًا إلى أن جامعة بنها ستسخر خبراتها وإمكاناتها لدعم المشروع، بما يحقق التكامل بين الجامعتين في مجالات التعليم الطبي والرعاية الصحية وخدمة المجتمع.

المستشفى سيوفر بيئة تعليمية وتدريبية متطورة لطلاب كليات الطبوأوضح" الجيزاوى"، أن المستشفى سيوفر بيئة تعليمية وتدريبية متطورة لطلاب كليات الطب والتمريض والعلوم الصحية، إلى جانب تقديم خدمات طبية متخصصة وفق أحدث المعايير، بما يتواكب مع توجهات الدولة نحو تطوير القطاع الصحي والارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.

تطبيق مرصد

تابع آخر تطورات الخبر لحظة بلحظة عبر تطبيق مرصد

تعليقات وتحليلات قراء مرصد
تنبيهات عاجلة بآخر التطورات
مصادر موثوقة وشاملة

احصل على تغطية شاملة للأخبار السياسية والتحليلات العميقة من مصادر متنوعة وموثوقة. تفاعل مع الخبر عبر التعليقات والمشاركة، وكن أول من يعلم بآخر التطورات.

حمّل تطبيق مرصد الآن مجاناً على Google Play

التعليقات (0)

لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!

أضف تعليقك