شارك سمو الشيخ عيسى بن علي آل خليفة نائب رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية وعضو مجلس إدارة مؤسسة الاتحاد الدولي لكرة السلة (FIBA Foundation)، في الاجتماع الدوري لمجلس إدارة المؤسسة الذي عُقد أمس الإثنين عبر تقنية الاتصال المرئي، بمشاركة أعضاء المجلس وممثلي الاتحاد الدولي لكرة السلة.
وناقش الاجتماع عددًا من الموضوعات المدرجة على جدول الأعمال، والمتعلقة بمشاريع وبرامج المؤسسة الرامية إلى تسخير كرة السلة كوسيلة لتعزيز التنمية المجتمعية وترسيخ القيم الإنسانية والتعليمية في مختلف أنحاء العالم، إلى جانب استعراض أبرز المبادرات التي نفذتها المؤسسة خلال الفترة الماضية وخططها المستقبلية.
.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك