أنقذت سيارة حكومية بمدينة المنيا الجديدة طالبة بالصف الثالث الثانوي من عدم لحاقها بامتحان اللغة الأجنبية الثانية، اليوم الثلاثاء، بعد أن وصلت متأخرة إلى موقع تجمع الاتوبيسات والتي تم تخصيصها بالمجان لنقلهم إلى اللجان بمدينة المنيا القديمةوكشف أمين عبدالخالق وكيل مجلس أمناء مدينة المنيا الجديدة، عن تفاصيل الواقعة عبر صفحته الشخصية، موضحا أنه اعتاد الانتظار بعد تحرك الأتوبيسات المخصصة لنقل الطلاب من المنيا الجديدة لمقر الامتحانات، ويظل منتظراً نصف ساعة تحسباً لأي طارئ بصفته أب قبل أن يكون وكيلاً لمجلس أمناء المدينة، وفوجىء بقدوم طالبة تبكي في تمام الساعة 8.
25، وتسأل على الأتوبيسات والتي غادرت بالفعل.
أضاف عبدالخالق أنه أسرع لإنقاذ الموقف ونقل الطالبة بسيارته، ولكن كان متواجداً" أشرف فاروق" مدير مشروع النقل الجماعي بالمحافظة، وأصر أن تركب الطالبة السيارة الحكومية الخاصة به لوصولها أسرع إلى لجنة الامتحانات لأنها سيارة حكومية، مؤكداً أنها تعليمات المحافظ اللواء عماد كدواني، وبالفعل تم نقل الطالبة سريعاً.
وتقدم وكيل مجلس أمناء مدينة المنيا الجديدة بالشكر إلى المحافظ ومدير النقل الجماعي لإنقاذ الطالبة من ضياع الامتحان.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك