أعلن جيش الاحتلال الاسرائيلى، اليوم الثلاثاء، استهداف عناصر لحزب الله في جنوب لبنان بزعم اقترابها من القوات الإسرائيلية في المنطقة منذ قليل.
وقال الجيش الإسرائيلي، إنه رصد خلية مسلحة تابعة لحزب الله في منطقة تلة علي طاهر شمال المنطقة الأمنية التي تسيطر عليها إسرائيل في جنوب لبنان.
وأشار إلى أنه استهدف أفراد الخلية عقب رصدهم من أجل ما وصفه ب"القضاء على التهديد في المنطقة".

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك