نظم فندق ومنتجع ذا آرت فعالية متخصصة بمناسبة اليوم العالمي لسلامة الغذاء، في مبادرة تعد الأولى من نوعها على مستوى مملكة البحرين، وذلك بمشاركة نخبة من الخبراء والمتخصصين وممثلي الجهات الحكومية والقطاع الخاص، بهدف تعزيز الوعي بأهمية سلامة الغذاء وتبادل الخبرات وأفضل الممارسات في هذا المجال الحيوي.
وشهدت الفعالية مشاركة السيد فهد الغريب، رئيس مجموعة سلامة الغذاء المحلية بإدارة الصحة العامة في وزارة الصحة، كمتحدث رئيسي، حيث قدم عرضاً بعنوان «سلامة الغذاء: من التحديات إلى الحلول – غذاء آمن في كل مكان»، استعرض خلاله أبرز الجهود الوطنية الرامية إلى تعزيز منظومة سلامة الغذاء في مملكة البحرين، وأهمية التعاون بين الجهات الرقابية والمؤسسات المختلفة لضمان توفير غذاء آمن وحماية الصحة العامة.
كما تضمنت الفعالية سلسلة من الجلسات التخصصية التي قدمها عدد من الخبراء والمتحدثين من المؤسسات الرائدة في قطاع الأغذية والجودة والاعتماد، حيث تناولت السيدة جسيلة جاسم من شركة ناس فودز موضوع التميز في سلامة الغذاء ضمن قطاع التوزيع الغذائي، فيما استعرض السيد محمد نعيم أحدث التوجهات الناشئة في مجال سلامة الغذاء، بينما قدم السيد محمد وقاص علي عرضاً حول المعايير الدولية لسلامة الغذاء وأهميتها في تعزيز كفاءة العمليات وثقة المستهلكين.
وتطرقت الفعالية كذلك إلى دور الإدارة المتكاملة للآفات في ضمان سلامة الغذاء، من خلال عرض قدمه السيد إس كيه صديق علي، إضافة إلى استعراض تجربة عملية في تطبيق أنظمة إدارة سلامة الغذاء والحصول على شهادة FSSC قدمها السيد فيشنو جياكومار من شركة فاين فودز.
وخلال الفعالية، قدم السيد محمد نديم، مدير الجودة والصحة والسلامة والامتثال في فندق ومنتجع ذا آرت، عرضاً حول منظومة سلامة الغذاء المطبقة في الفندق، والإجراءات المتبعة لضمان الالتزام بأعلى المعايير الدولية، بما يعكس حرص الفندق على توفير بيئة تشغيلية آمنة وتقديم أعلى مستويات الجودة للضيوف.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك