عقد عبد الشافي حسن عبد الشافي، وكيل مديرية التربية والتعليم بالدقهلية، اجتماعًا مع قيادات إدارة ميت غمر التعليمية ومديري المدارس، لبحث آليات تنفيذ خطة وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني للقضاء تدريجيًا على نظام الفترات المسائية، وتحقيق الاستغلال الأمثل للمنشآت التعليمية.
جاء ذلك في إطار توجيهات محمد عبداللطيف وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، واللواء طارق مرزوق محافظ الدقهلية، والمهندس محمد الرشيدي وكيل وزارة التربية والتعليم بالدقهلية.
وشهد اللقاء، الذي عُقد خلال زيارة وكيل المديرية لإدارة ميت غمر التعليمية، بحضور الدكتور شوقي الجوهري مدير عام الإدارة، مناقشة سبل التوسع في إتاحة اليوم الدراسي الكامل وتحسين البيئة التعليمية والارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للطلاب.
وأكد وكيل المديرية أهمية دراسة أوضاع المدارس على أرض الواقع، وحصر الفراغات والقاعات المتاحة، وإعادة توظيفها بالشكل الذي يسهم في زيادة القدرة الاستيعابية للمدارس والاستفادة القصوى من الإمكانات المتاحة.
وشدد عبد الشافي على ضرورة وضع حلول عملية قابلة للتنفيذ للتوسع في تطبيق اليوم الدراسي الكامل، بما يتوافق مع توجهات الدولة وخطة وزارة التربية والتعليم للارتقاء بالعملية التعليمية وتحسين جودة الخدمات المقدمة للطلاب.
وأكد في ختام الاجتماع أهمية تضافر جهود جميع القيادات التعليمية لتحقيق المستهدفات المنشودة، بما يسهم في القضاء التدريجي على نظام الفترات المسائية والارتقاء بمستوى الأداء داخل المؤسسات التعليمية.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك