أعلنت شركة مياه الشرب بالقاهرة، عن أنه نظرا لقيامها بأعمال لحامات وإصلاحات طارئة بمحطة مياه الأميرية وشارع المستجد، الأمر الذي سيؤدي لانقطاع المياه عن شوارع ( الخليج المصري - شارع ١٠- سكة الوايلي - تقسيم الرقابة - أرض الجمعية بحدائق القبة - مناطق الأميرية البلد - شارع الشركات ومتفرعاته بالزاوية الحمراء).
وأوضحت شركة مياه الشرب بالقاهرة، أن الانقطاع يبدأ غدا الخميس ٢٥ يونيو من الساعة الـ ١٠ مساء، حتى الـ ٦ صباح الجمعة ٢٦ يونيو.
وتهيب الشركة بأصحاب المخابز والمستشفيات والمواطنين بتدبير احتياجاتهم من المياه فترة الانقطاع، لافتة إلى الدفع بالعمال والفنيين للانتهاء من الأعمال في أسرع وقت، كما أعلنت الشركة عن توفير عربات مياه يتم توزيعها حال الاحتياج.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك