صلى نيافة الأنبا فيلوباتير، أسقف إيبارشية أبو قرقاص، القداس الإلهيبكنيسة السيدة العذراء ورئيس الملائكة ميخائيل بأبو قرقاص البلد، وعقب صلاة الصلح صلى نيافته صلوات رسامة مجموعة من أبناء الكنيسة ذاتها شمامسة في رتبة إبصالتس (مرتل)، وشماس آخر في رتبة إيبودياكون (مساعد شماس)، وذلك للخدمة بها.
شارك في الصلوات الأب كاهن الكنيسة، وعدد من الآباء كهنة الإيبارشية، وخورس الشمامسة، وأعداد من الشعب.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك