أجرى حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى، اتصالاً اليوم، مع محمد شهباز شريف رئيس وزراء باكستان.
إذ بحثا العلاقات الثنائية بين البلدين، إضافة إلى مناقشة تطورات الأوضاع الإقليمية، لاسيما مستجدات مذكرة التفاهم بين أميركا وإيران.
وذكرت وكالة أنباء قطر، أن رئيس وزراء باكستان، شهباز شريف، أثنى على جهود دولة قطر في تعزيز الأمن والسلم والاستقرار الإقليمي، معرباً عن تقديره للمساعي التي تبذلها في دعم الأمن والاستقرار في المنطقة.
في الإطار ذاته، تقدم أمير قطر بتعازيه لرئيس وزراء باكستان في وفاة وإصابة ضحايا باكتسانيين في حادث الانفجار الذي وقع في أحد المنشآت الصناعية بمنطقة راس لفان، فيما أكد الجانبان تضامنهما مع أسر الضحايا، وحرص البلدين على تعزيز أواصر التعاون بما يخدم مصالح الشعبين.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك