أحالت محكمة جنايات شبين الكوم بمحافظة المنوفية، أوراق المتهم بحرق عمه إلى فضيلة مفتي الجمهورية لإبداء الرأي الشرعي في إعدامه، وذلك بعد اتهامه بسكب البنزين على المجني عليه وإشعال النيران فيه بسبب خلافات أسرية، ما أسفر عن إصابته بحروق بالغة أودت بحياته عقب بقائه داخل المستشفى لمدة أسبوعين.
إحالة أوراق المتهم إلى المفتيوقالت «سمر»، ابنة المجني عليه، مقيمة بقرية بلمشط التابعة لمركز منوف في تصريحات خاصة لـ«الوطن»، إن قرار المحكمة بإحالة أوراق المتهم إلى المفتي أدخل الفرحة إلى قلوب أفراد الأسرة، مؤكدة أن والدها ظل يصارع الموت لأيام متأثرًا بإصاباته حتى فارق الحياة بعد الواقعة التي هزت أهالي القرية.
وأضافت أن آخر ما قاله والدها قبل وفاته داخل المستشفى كان: «عايز حقي.
أوعي تسيبيه»، مشيرة إلى أن أسرتها تشعر اليوم بأن العدالة بدأت تأخذ مجراها، وأن قرار محكمة شبين الكوم يمثل خطوة مهمة نحو القصاص لوالدها، في انتظار الحكم النهائي في القضية.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك