في إطار أول جولة دبلوماسية لمسؤول أميركي إلى الخليج عقب مفاوضات سويسرا، أجرى ماركو روبيو، وزير الخارجية الأميركي، محادثات مع المسؤولين الإماراتيين اليوم ضمن جولته التي تشمل 3 دول خليجية" الإمارات - الكويت - البحرين".
وبحث روبيو في سياق جولته الخليجية اليوم في الإمارات مذكرة التفاهم مع إيران والجهود بشأن فتح مضيق هرمز.
وذكرت رويترز أن الوزير الأميركي حضر غداء عمل مع الشيخ محمد بن زايد، رئيس دولة الإمارات، بجانب مسؤولين كبار آخرين بينهم مستشار الأمن الوطني، الشيخ طحنون بن زايد آل نهيان.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك