التقى محمد الزملوط محافظ مطروح اليوم الأربعاء، مع النائب البرلماني عيسى أبو تمر، والنائب محمد دخيل، والنائبة تيسير دهيم، بحضور الدكتور إسلام رجب نائب المحافظ والقيادات التنفيذية.
موضوعات مقترحةخلال اجتماعه بحملة الماجستير والدكتوراه.
محافظ بني سويف يوجه بدراسة المقترحات| صورضبط أغذية منتهية الصلاحية وتحرير 33 محضرًا في حملات رقابية بالغربية| صورمحافظ كفر الشيخ يعتمد نتيجة الإعدادية للفصل الدراسي الثانى بنسبة نجاح 77.
25%محافظ مطروح يلتقي أعضاء الهيئة البرلمانية وتناول اللقاء عددًا من الملفات الخدمية والتنموية بالمحافظة، وأكد المحافظ الحرص على التنسيق والتواصل المستمر مع النواب، لمتابعة مطالب واحتياجات المواطنين والتحديات بمختلف القطاعات، كما أشار إلى أن ذلك يسهم في تحسين الخدمات المقدمة وتلبية احتياجات المواطنين، مشيدًا بجهود النواب ودورهم في دعم جهود التنمية بالمحافظة.
محافظ مطروح يلتقي أعضاء الهيئة البرلمانية.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك