رويترز العربية - ترامب: غير مقبول في اي اتفاق مع إيران أن يشمل رسوما لعبور المضيق القدس العربي - قاضيات في الجنائية الدولية يرفعن دعوى على إدارة ترامب القدس العربي - والدة ووالد نيمار وفلافيو بولسونارو يشجعونه قبل ظهوره الأول القدس العربي - غزة تهزّ المشهد السياسي الأمريكي.. هزيمة ساحقة للوبي الإسرائيلي في الانتخابات التمهيدية الديمقراطية بنيويورك العربية نت - 6 منتخبات تغادر كأس العالم رسمياً قناة الجزيرة مباشر - First Ebola case in France raises concerns about cross-border transmission قناة التليفزيون العربي - انتصارات انتخابية تعيد رسم الحزب الديمقراطي وترمب يحذر من "الشيوعية" فرانس 24 - هل تجاهل رئيس الوزراء القطري نائب الرئيس الأمريكي في سويسرا؟ - حقيقة أم فبركة - فرانس 24 العربي الجديد - روبيو يطمئن دول الخليج بشأن إيران وطهران ترفض حديثه عن "الوكلاء" قناة الغد - الصحة العالمية تحدد موعدا متوقعا لانتهاء تفشي فيروس هانتا
عامة

الزمالك ينتصر في "كاس".. تخفيض عقوبة نهائي الكونفدرالية واسترداد 100 ألف دولار

صدى البلد
صدى البلد منذ 1 ساعة

أكد نصر الدين عزام، المحامي الدولي، أن الإجراءات الخاصة بتخفيض العقوبة الموقعة على نادي الزمالك عقب نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية 2024 أمام نهضة بركان المغربي بدأت منذ فترة، وليست خلال الأيام الماض...

أكد نصر الدين عزام، المحامي الدولي، أن الإجراءات الخاصة بتخفيض العقوبة الموقعة على نادي الزمالك عقب نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية 2024 أمام نهضة بركان المغربي بدأت منذ فترة، وليست خلال الأيام الماضية، مشيرًا إلى أن العقوبة تم تخفيضها بنسبة 50%.

وأوضح عزام، في تصريحات لبرنامج زملكاوي، مع محمد أبو العلا، أن محكمة التحكيم الرياضية الدولية (CAS) أصدرت حكمًا نهائيًا لصالح نادي الزمالك في الاستئناف المقدم ضد قرار الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (CAF) بشأن أحداث المباراة النهائية، حيث قررت المحكمة تخفيض الغرامة المالية من 200 ألف دولار إلى 100 ألف دولار، بما يمنح النادي الحق في استرداد مبلغ 100 ألف دولار تم خصمه من مستحقاته لدى الاتحاد الأفريقي.

وأشار المحامي الدولي إلى أن قرار المحكمة جاء استنادًا إلى الدفوع والأسانيد التي تقدم بها النادي خلال مراحل التقاضي، والتي أكدت حرص الزمالك على حسن تنظيم المباراة وعدم وجود سوابق مماثلة بحقه خلال السنوات السابقة.

ووجه نصر الدين عزام الشكر إلى عمرو أدهم ومسؤولي نادي الزمالك على تعاونهم في ملف عقوبة نهائي الكونفدرالية، مؤكدًا أن إدارة النادي ستواصل التواصل مع الاتحاد الأفريقي من أجل استرداد باقي المبالغ المستحقة.

وكشف عزام أن ملف عقوبة كأس السوبر الأفريقي 2024 حاليًا أمام المحكمة الرياضية، مشيرًا إلى أن هناك توقعات بإلغاء العقوبة أو تخفيضها، مؤكدًا أن العمل مستمر خلال الفترة الحالية من أجل الوصول إلى أفضل نتيجة ممكنة لصالح النادي.

تطبيق مرصد

تابع آخر تطورات الخبر لحظة بلحظة عبر تطبيق مرصد

تعليقات وتحليلات قراء مرصد
تنبيهات عاجلة بآخر التطورات
مصادر موثوقة وشاملة

احصل على تغطية شاملة للأخبار السياسية والتحليلات العميقة من مصادر متنوعة وموثوقة. تفاعل مع الخبر عبر التعليقات والمشاركة، وكن أول من يعلم بآخر التطورات.

حمّل تطبيق مرصد الآن مجاناً على Google Play

التعليقات (0)

لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!

أضف تعليقك