العربي الجديد - العراق يوسّع الحرب على السلاح المنفلت: غطاء قانوني لحظر المسيّرات العربي الجديد - أوروبا تحت وطأة موجة الحر... وفيات وتحذيرات صحية متصاعدة Euronews عــربي - بعد تأجيل تسليم "باتريوت".. سويسرا تبدأ محادثات مع إسرائيل ودول أخرى للحصول على نظام دفاع جوي ثانٍ القدس العربي - ليبرمان يقول إن تمسك نتنياهو بالسلطة يجر إسرائيل إلى حرب أهلية العربي الجديد - هل يستخلص بيرنهام الدروس من "خطيئة" ستارمر بشأن غزة؟ قناه الحدث - مجلس التعاون الخليجي: تفاهمات التهدئة يجب أن تضمن أمن الخليج وحرية الملاحة القدس العربي - مونتيلا مدرب تركيا لن يستقيل من منصبه بعد توديع كأس العالم سكاي نيوز عربية - الجيش والقوات المشتركة في السودان.. خلافات تهدد تحالف الحرب CNN بالعربية - استطلاع يكشف أرقاما مفاجئة: ما رأي 3 من بين كل 4 أمريكيين بوضع بلادهم اليوم وكالة سبوتنيك - من قلب الكارثة... صور ترصد تداعيات الزلزالين في فنزويلا
عامة

إزالة 1278 تعديًا على أملاك الدولة والأراضي الزراعية في البحيرة

بوابة الأهرام
بوابة الأهرام منذ ساعتين
2

نفذت الأجهزة التنفيذية بمحافظة البحيرة حملات موسعة لإزالة التعديات؛ حيث تمكنت منذ انطلاق المرحلة الأولى من الموجة التاسعة والعشرين لإزالة التعديات من التعامل مع 1278 حالة مخالفة على أملاك الدولة، والأ...

نفذت الأجهزة التنفيذية بمحافظة البحيرة حملات موسعة لإزالة التعديات؛ حيث تمكنت منذ انطلاق المرحلة الأولى من الموجة التاسعة والعشرين لإزالة التعديات من التعامل مع 1278 حالة مخالفة على أملاك الدولة، والأراضي الزراعية، وحرم الترع والمصارف، وذلك في عدد من مراكز ومدن المحافظة.

ووفقًا لبيان إعلامي صادر عن محافظة البحيرة، شاركت الوحدات المحلية بالمراكز المختلفة في تنفيذ الحملة، التي استهدفت التعديات المقامة بالمخالفة للقانون على أراضي الدولة والأراضي الزراعية، إلى جانب التعديات على المجارى المائية، بما يضمن الحفاظ على الموارد الطبيعية والبنية التحتية.

تأتي هذه الجهود في إطار خطة الدولة الشاملة لإعادة الانضباط وفرض سيادة القانون، ومنع إهدار الأراضي الزراعية والتعدي على الممتلكات العامة.

ونُفذت الإزالات من خلال تنسيق موسع بين الوحدات المحلية والجهات الأمنية المختصة، حيث جرى التعامل مع المخالفات بشكل فوري وحاسم، وفق الإجراءات القانونية المعتمدة، بما يضمن عدم تكرارها أو عودتها مرة أخرى.

وشملت الحملات إزالة مبانٍ وأسوار وتعديات مختلفة، سواء على أراضٍ مملوكة للدولة أو على حرم الترع والمصارف، لما تمثله من خطورة على شبكات الري والصرف وسلامة الأراضي الزراعية.

أكدت الدكتورة جاكلين عازر، محافظ البحيرة، أن حملات الإزالة مستمرة خلال الفترة المقبلة دون تهاون، مشددة على أن المحافظة لن تسمح بعودة التعديات تحت أي ظرف.

وأوضحت المحافظ أن الأجهزة التنفيذية انتهت من حصر التعديات القائمة، وتعمل حاليًا على تنفيذ قرارات الإزالة بالتنسيق الكامل مع مديرية الأمن، لضمان تطبيق القانون بكل حزم وتحقيق الردع العام.

تطبيق مرصد

تابع آخر تطورات الخبر لحظة بلحظة عبر تطبيق مرصد

تعليقات وتحليلات قراء مرصد
تنبيهات عاجلة بآخر التطورات
مصادر موثوقة وشاملة

احصل على تغطية شاملة للأخبار السياسية والتحليلات العميقة من مصادر متنوعة وموثوقة. تفاعل مع الخبر عبر التعليقات والمشاركة، وكن أول من يعلم بآخر التطورات.

حمّل تطبيق مرصد الآن مجاناً على Google Play

التعليقات (0)

لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!

أضف تعليقك