وجه اللواء عمرو الغريب محافظ المنوفية، بمواصلة الضربات الاستباقية و تكثيف الحملات الرقابية على الأسواق و التصدي لكافة صور الغش و التلاعب حفاظاً على صحة و سلامة المواطنين.
تمكنت الوحدة المحلية لمركز و مدينة شبين الكوم من ضبط ثلاجة لحوم بناحية زوير تضم أكثر من طن لحوم متنوعة غير صالحة للاستهلاك الآدمي.
كما نجحت الوحدة المحلية لمركز و مدينة قويسنا بالاشتراك مع مديرية الطب البيطري من ضبط ربع طن لحوم و دهون غير صالحة للاستهلاك الآدمي، و تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.
فيما أسفرت حملة تفتيشية مفاجئة شنتها رئاسة حي غرب شبين الكوم بالاشتراك مع مديرية الطب البيطري و هيئة سلامة الغذاء، عن ضبط ربع طن فراخ مجهولة المصدر بمخزن لتجهيز الوجبات، و تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.
شدد «الغريب» بضرورة استمرار الحملات المفاجئة و الدورية على الأسواق و المحال التجارية و المطاعم و ثلاجات حفظ الأغذية للتأكد من جودة المنتجات المعروضة و مدى مطابقتها للاشتراطات الصحية و اتخاذ كافة الإجراءات الرادعة حيال المخالفين.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك