قال وزير الخارجية الأمريكي ماركو روبيو، إن أوكرانيا وروسيا تتكبدان خسائر كبيرة نتيجة استمرار الحرب، حسبما ذكرت قناة القاهرة الإخبارية.
وأضاف أن رئيس الوزراء العراقي الجديد علي فالح الزيدي سيزور واشنطن قريبا للقاء الرئيس ترامب.
وأكد روبيو، أن إيران تشكل تهديدا لأوروبا أكثر مما تشكله للولايات المتحدة.
وأوضح أن هناك عدد كبير من الألغام في مضيق هرمز.
ويأمل روبيو، التوصل إلى اتفاق بين لبنان وإسرائيل.
وقال وزير الخارجية الأمريكي ماركو روبيو، أن المفاوضات اللبنانية الإسرائيلية في واشنطن مستمرة وتسير بشكل جيد.
وأشار إلى أن مذكرة التفاهم مع إيران ليست اتفاقا شاملا بل تحدد الخطوط العريضة للمفاوضات.
وأوضح روبيو، أن إيطاليا تركت الولايات المتحدة تواجه إيران بمفردها.
وشدد على أن الاتفاق مع إيران ليس سوى إطار لاتفاقيات مستقبلية.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك