قناة الغد - ميلوني تؤكد: إيطاليا لم تشارك في الحرب ضد إيران روسيا اليوم - مصر تدعو إلى تحرك دولي مكثف لاستكمال خطة ترامب بشأن غزة قناة الغد - صندوق النقد: أسعار الطاقة والسلع تراجعت بعد الاتفاق مع إيران روسيا اليوم - إعلام عبري: وزير الخارجية سيقدم للحكومة مشروع قانون للاعتراف بإبادة الأرمن بسبب الخلاف مع تركيا قناة الغد - هيئة إيرانية: لا ضمان لعبور السفن خارج المسارات المحددة في هرمز العربي الجديد - كيف غيّر اللاعبون المهاجرون وجه مونديال 2026؟ وكالة سبوتنيك - دراسة: التعرض لضوء النهار قد يقلل خطر الإصابة بهذا المرض العربي الجديد - الاحتلال يبعد مدير الحرم الإبراهيمي ويمنع رفع الأذان منذ 5 أيام قناة التليفزيون العربي - مصدق بور: إيران نجحت في استخدام ورقة مضيق هرمز ويجب أن نغير الخارطة السياسية في منطقتنا القدس العربي - الحوثيون يتوعدون باستهداف أي وجود إسرائيلي في أرض الصومال- (فيديو)
عامة

برنامج تدريبى للعاملين بالجهاز الإدارى ببنى سويف ضمن خطة التطوير الرقمى

اليوم السابع
اليوم السابع منذ 1 ساعة

تفقد بلال حبش نائب محافظ بني سويف، سير العمل في البرنامج التدريبي الذي يتم عقده في إطار بروتوكول التعاون المُشترك بين محافظة بني سويف ووزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، ضمن خطة التطوير المؤسسي داخ...

تفقد بلال حبش نائب محافظ بني سويف، سير العمل في البرنامج التدريبي الذي يتم عقده في إطار بروتوكول التعاون المُشترك بين محافظة بني سويف ووزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، ضمن خطة التطوير المؤسسي داخل كافة قطاعات الدولة وتنمية ورفع المهارات والقدرات الرقمية للكوادر البشرية ورفع كفاءتها في مختلف مجالات العمل الإداري والفني.

رفع كفاءة العمل الحكومي وتعزيز القدرات الرقمية للعاملين بالديوان العاموتابع نائب المحافظ جانبا من فعاليات البرنامج، الذي استضافه نادي الإدارة المحلية، ضمن خطة المحافظة، لرفع كفاءة العمل الحكومي وتعزيز القدرات الرقمية للعاملين بالديوان العام والمديريات الخدمية ووحداتها المحلية، بما يتماشى مع استراتيجية التحول الرقمي للدولة المصرية، وذلك من خلال تهيئة الكوادر البشرية لتحقيق الإدارة المستدامة للموارد، وتمكينهم من توظيف أدوات إدارة المشروعات الرقمية في تنفيذ ومتابعة المشروعات على المديين القصير والمتوسط، مما يسهم في ترشيد الإنفاق وتقليل الفاقد والحفاظ على البيئة.

تقسيم المشاركين المُتدربين إلى مجموعتينمن جانبه، أضاف أحمد مرسي مدير الإدارة العامة للموارد البشرية بديوان عام المحافظة، أن التدريب جرى عقده في الفترة من 21 إلى 25 يونيو الجاري تحت رعاية اللواء عبد الله عبد العزيز محافظ بني سويف وإشراف ومتابعة من بلال حبش نائب المحافظ، حيث تم تقسيم المشاركين المُتدربين إلى مجموعتين؛ ضمت المجموعة الأولى 35 متدرباً من ديوان المحافظة والمديريات التابعة على مدار يومي 21 إلى 22 يونيو، بينما خصصت المجموعة الثانية لممثلي الوحدات المحلية خلال الفترة من 23 إلى 25 من نفس الشهر، وقد اختتم البرنامج بتوزيع شهادات التقدير على المشاركين والتقاط صورة جماعية لتوثيق الفعالية.

تأهيل 1000 من العاملين بديوان المحافظة والمديريات والوحدات المحليةتجدر الإشارة إلى أن محافظة قد شهدت في وقت سابق تنفيذ برنامج تدريبي متطور بعنوان" COPILOT BEGINNER”، استهدف تأهيل 1000 من العاملين بديوان المحافظة والمديريات والوحدات المحلية، حيث ركز البرنامج بشكل أساسي على تمكين الكوادر الحكومية من استخدام تقنيات الذكاء الاصطناعي التوليدي، وتدريبهم على توظيف هذه التقنيات المتقدمة بأسلوب ذكي ومسؤول عبر منصات مايكروسوفت المختلفة، بما يعزز من كفاءة الأداء الوظيفي ويواكب التطورات التكنولوجية المتسارعة في بيئة العمل.

جاء ذلك في حضور محمد بكري رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة بني سويف، وأحمد مرسي مدير الإدارة العامة للموارد البشرية بديوان عام المحافظة، محمد طه منسق التدريب بالمكتب الفني بالديوان العام للمحافظة، أحمد محمد صبري مدير المشروعات للتطوير المؤسسي بوزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات.

تطبيق مرصد

تابع آخر تطورات الخبر لحظة بلحظة عبر تطبيق مرصد

تعليقات وتحليلات قراء مرصد
تنبيهات عاجلة بآخر التطورات
مصادر موثوقة وشاملة

احصل على تغطية شاملة للأخبار السياسية والتحليلات العميقة من مصادر متنوعة وموثوقة. تفاعل مع الخبر عبر التعليقات والمشاركة، وكن أول من يعلم بآخر التطورات.

حمّل تطبيق مرصد الآن مجاناً على Google Play

التعليقات (0)

لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!

أضف تعليقك