إيلاف - عاجل/ السلطات الإماراتية ترفع تحذيراً طارئاً للسكان من "تهديد صاروخي محتمل" فرانس 24 - استقالة كير ستارمر.. هل أطاحت الضغوط الاقتصادية برئيس الوزراء البريطاني؟ قناة الغد - انتعاش مبدئي لشحنات الأسمدة عبر مضيق هرمز إيلاف - الصوت الأكثر شرعية لإيران في قلب باريس قناة الغد - العراق ينفي بحث الخروج من منظمة أوبك قناة القاهرة الإخبارية - الجيش السوداني يشن هجوما جويا واسعا على مواقع للدعم السريع في إقليم النيل الأزرق روسيا اليوم - قصف أوكراني لليوم الثاني على منشآت محطة زابوروجيه يتسبب بتضرر مبنى شبكة الكهرباء العربي الجديد - انضمام الصومال إلى 15 اتفاقية في قطاع النقل البحري فرانس 24 - رصد حطام طائرة عند ناطحة سحاب في العاصمة الصينية (شهود) قناة الجزيرة مباشر - شبكات | نفى جميع الاتهامات وقال: الفتاوى كانت تأتيني جاهزة
عامة

إعدام لحوم وأغذية ومشروبات غير صالحة بحملات على 85 منشأة غذائية بالأقصر

اليوم السابع
اليوم السابع منذ 1 ساعة

استكملت مديرية الشئون الصحية بالأقصر بقيادة الدكتور أحمد أبو العطا وكيل الوزارة، حملاتها على المنشآت الغذائية لمراقبة الأغذية، حيث تقرر إعدام 124 كيلو لحوم و81 لتر أغذية ومشروبات غير صالحة بحملات على ...

استكملت مديرية الشئون الصحية بالأقصر بقيادة الدكتور أحمد أبو العطا وكيل الوزارة، حملاتها على المنشآت الغذائية لمراقبة الأغذية، حيث تقرر إعدام 124 كيلو لحوم و81 لتر أغذية ومشروبات غير صالحة بحملات على 85 منشأة غذائية، وذلك في إطار توجيهات الدكتور خالد عبدالغفار وزير الصحة والسكان، وتعليمات المهندس عبدالمطلب عمارة محافظ الأقصر، وتحت إشراف الدكتور أحمد أبو العطا وكيل وزارة الصحة بالأقصر.

حملات على 85 منشأة غذائية وتحرير 32 محضر للمخالفات الصحيةوقد واصلت فرق مراقبة الأغذية جهودها المكثفة لضمان سلامة الغذاء وحماية صحة المواطنين، حيث أسفرت الحملات الرقابية خلال الفترة الأخيرة عن المرور على 85 منشأة غذائية بمختلف مراكز ومدن المحافظة، وتحرير 32 محضرًا للمخالفات الصحية والغذائية، وإعدام 124 كجم و81 لترًا من الأغذية والمشروبات غير الصالحة للاستهلاك الآدمي.

كما تم ضبط محضر عضارة قصب وعدد 223 عبوة مشروبات غازية سعة 250 مل منتهية الصلاحية، وعدد 5 زجاجات مشروبات غازية سعة 400 مل، وتحرير محضر ضبط عدد 18 علبة قشطة مبسترة (ميلكرز) زنة 500 جرام تقريباً، وعدد 5 عبوات جبنة إسطنبولي فاميلي زنة 400 جرام، وعدد 51 قطعة باتيه دومتي زنة 80 جرامًا تقريبًا، حيث أكدت مديرية الشئون الصحية بالأقصر استمرار الحملات الرقابية على المنشآت الغذائية واتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة تجاه المخالفين، حفاظًا على صحة وسلامة المواطنين وضمان وصول غذاء آمن وسليم للمستهلك.

تطبيق مرصد

تابع آخر تطورات الخبر لحظة بلحظة عبر تطبيق مرصد

تعليقات وتحليلات قراء مرصد
تنبيهات عاجلة بآخر التطورات
مصادر موثوقة وشاملة

احصل على تغطية شاملة للأخبار السياسية والتحليلات العميقة من مصادر متنوعة وموثوقة. تفاعل مع الخبر عبر التعليقات والمشاركة، وكن أول من يعلم بآخر التطورات.

حمّل تطبيق مرصد الآن مجاناً على Google Play

التعليقات (0)

لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!

أضف تعليقك