احتفى معهد الإدارة العامة بتخريج الدفعة الخامسة من برنامج الدبلوم العالي للعلوم القانونية، وذلك برعاية معالي وزير العدل د.
وليد بن محمد الصمعاني، رئيس اللجنة التوجيهية الدائمة لبرنامج الدبلوم العالي للعلوم القانونية، وحضور معالي مدير عام المعهد الدكتور بندر بن أسعد السجان، وذلك بمقر المعهد في حي النرجس بمدينة الرياض، وبحضور عدد من أصحاب المعالي والفضيلة والسعادة أعضاء اللجنة التوجيهية للبرنامج وعدد من المسؤولين والمهتمين بالشأن القانوني.
وبلغ عدد خريجي الدفعة الخامسة (146) خريجًا وخريجة، منهم (97) خريجًا و(49) خريجة، توزعوا على أربعة مسارات قانونية متخصصة، حيث بلغ عدد خريجي مسار القانون الإداري (60) خريجًا وخريجة، ومسار قانون الأعمال (46) خريجًا وخريجة، ومسار القانون الجنائي (21) خريجًا، ومسار القانون الدولي العام (19) خريجًا.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك